الرئيسية » الهدهد » ترامب لم يشبع بعد.. زيارة قريبة لـ”احدى دول الخليج” من أجل حلب “886” مليار دولار!

ترامب لم يشبع بعد.. زيارة قريبة لـ”احدى دول الخليج” من أجل حلب “886” مليار دولار!

كشف الإعلامي الإسرائيلي والأكاديمي في “معهد بيغن-سادات للسلام” إيدي كوهين عن زيارة مرتقبة للرئيس الامريكي دونالد ترامب إلى إحدى الدول الخليجية لعقد صفقة أسلحة تقدر بـ886 مليار دولار يتم تسديدها على 10 سنوات.

 

وقال “كوهين” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” هناك زيارة جديدة قريباً لفخامة الرئيس الأميركي دونالد ترامب لدولة خليجية لإبرام صفقة بيع بعض الأسلحة الجميلة مقابل ٨٨٦ مليار دولار فقط والسداد لمدة ١٠ سنوات على دفعات …اشتروا من إسرائيل والله أرخص.”

 

وأضاف في تدوينة اخرى: “أيها العرب: تصريحات ترامب الأخيرة حول استعداده للقاء مسؤولين إيرانيين بلا شروط هي محاولة لابتزاز كم.. وبيعكم أسلحة…ما فهمتوا؟؟؟”.

 

وكان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، قد أعلن في شهر آيار/مايو من العام الماضي وقبل حصار قطر بأيام قليلة أنه تم عقد اتفاقيات وصفقات تتجاوز قيمتها 400 مليار دولار بيت الولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، وذلك خلال الخطاب الذي ألقاه في القمة العربية الإسلامية الأمريكية التي استضافتها الرياض بحضور العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وما لا يقل عن 55 من قادة الدول الإسلامية.

 

وأضاف ترامب: “وقعنا اتفاقيات تاريخية مع المملكة تستثمر ما يقرب من 400 مليار دولار في بلدينا وتخلق آلافاً من فرص العمل في أمريكا والسعودية. وتشمل هذه الاتفاقية التاريخية الإعلان عن مبيعات دفاعية للسعودية بقيمة 110 مليار دولار، وسنتأكد من مساعدة أصدقائنا السعوديين للحصول على صفقة جيدة من شركات الدفاع الأمريكية الكبرى. وستساعد هذه الاتفاقية الجيش السعودي على القيام بدور أكبر في العمليات الأمنية.”

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ترامب لم يشبع بعد.. زيارة قريبة لـ”احدى دول الخليج” من أجل حلب “886” مليار دولار!”

  1. العاهرات في الخليج ممن يسمون اولياء خمور واولياء عهر واولياء صهينه واولياء زندقه
    واولياء دعاره,يحلبن القطعان الذليله السافله المنحطه صباح مساء, بفرض المكوس ورفع الاسعار ورفع الدعموقصقصه الرواتب !
    ثم يأتي قوادهن وسيدهم وربهن والههن الصهيوصليبي ليجمع الغله ويأخذها بارده مبرده, ويعود الى امريكا محملا بما لذ وطاب من رزم الدولارات !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.