قاسم سليماني: من اليوم البحر الأحمر لن يكون آمنا للقوات الأميركية.. وليعلم “ترامب” أننا عشاق شهادة

9

في تهديد صريح للولايات المتحدة، أكد قائد فيلق “القدس” التابع لحرس الثورة الاسلامية اللواء أن البحر الأحمر لم يعد آمناً بعد اليوم لتواجد الامريكيين، موجهاً نصيحة للرئيس الامريكي بأن يأخذ العبرة من تجارب من سبقوه.

 

وقال “سليماني” في كلمة له في مؤتمر شهداء “همدان” بحسب ما أفادت وكالة “مهر” للأنباء إن ادبيات الرئيس الامريكي دونالد لا زالت ادبيات الملاهي ودور القمار، وأن حكومته لا تألو جهدا في ارتكاب اي جريمة، وخير دليل على ذلك وقوفها الى جانب الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائمه بغزة.

 

وأكد قائد فيلق القدس أن البحر الأحمر كان آمناً في السابق، لكنه لم يعد آمناً بعد اليوم لتواجد الامريكيين، مصرحاً أن ان قوات فيلق القدس هي الند للقوات الأميركية.

 

ووجه اللواء سيلماني نصيحة للرئيس الامريكي دونالد ترامب بأن يأخذ العبرة من تجارب أسلافه قائلا: “نحن عشاق شهادة”.

 

وأضاف اللواء سليماني أن اميركا اليوم تحتضن النفايات التي ألقيت من داخل كزمرة المنافقين.

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. راجي رحمه الله يقول

    الشيعي مجوس الكلب يعشق الشهاده ياشيعي الكلب٠ اسرائيل تدك رأسك يوميا في سوريا ولاتحرك ساكن يامجوسي
    سواد وجهك من الكذب واضح والله لو بدأت وانتم لن تتركوها تبدأ وستتنازلوا حتي عن عرض نسائكم حتي لاتبدأ
    ولكن دعونا نحلم ان بدأت ستكونوا اضحوكه العالم ياشيعي الكلب انتم فقط مطيه اليهود والصليبين وتكونوا نعم الجيوش حين يكون الطيران الصليبي غطائكم ويكون قد خرج المقاتلين من المدينه ولم يبق سوي النساء والاطفال اما في عدم وجوده فمائه مقاتل سني يفر امامهم سته الاف كلب منكم ولكم في قاعده سبيكر خير مثال

  2. الجوكر يقول

    لست مع الساسة ولا السياسة الإيرانية، ولا مع أيدولوجيتها في تصدير ثورتها وخرافاتها للشرق الأوسط أو للعالم كما يهذون، إلا أنني أحترم قوة شكيمتهم وإقدامهم وشجاعة قراراتهم وعدم تنازلهم قيد أنملة عن مبادئهم مهما كان حجم التحديات والتهديدات، فهم أصحاب قول وفعل والعرب أهل ظراط وأكل فجل.

  3. ابوعمر يقول

    اعملها وستجد كل الشعب العربي المسلم من المغرب الى اندونيسيا رجل واحد وراءكم

  4. عراقية يقول

    حقيقة هذا الرجل يطلب الموت . فهو يتنقل مع مجموعة صغيرة جدا بين الدول ولا يخاف . هذا وصلتنا معلومات مؤكدة . وللعلم ان اشتعلت الحرب بين ايران وامريكا واسرائيل فلن تهدأ أبدا . لقد عرفناهم في الحرب العراقية الإيرانية كانوا يركضون نحو حقول الألغام ولا يبالون وهم يشاهدون اصحابهم تتطاير اشلائهم. حتى هناك نكتة حقيقية لأحد المصريين القادمين للعراق وقتها من أجل الرز طبعا . وزار الجبهة فشاهد الإيرانيين فقال اريد ارجع أرجوكم انا عندي عيلة . دول مجانين لا بد من الابتعاد عن نغمة مجوس وكفرة فالله وحده من يقرر . السعودية تدفع المليارات لضرب إيران من قبل امريكا لماذا . إذا كنتم شجعان اذهبوا وحاربوا ايران فبينكم وبينهم الخليج فقط .

  5. عراقية يقول

    سبايكر 1800 طالب بدون سلاح خدعوهم وقالوا لهم لكم أمان اذهبوا ثم حاصرهم المسلحين وقتلوهم بدم بارد . للعلم كل من أرتكب جريمة سبايكر واشترك بها قد اعدم بعدما تمنى الإعدام وقبل الايادي والأرجل ليعدم وتوسلوا كالجرذان . شهداء سبايكر طلبة عراقيين وليس إيرانيين . فإذا تصف الشيعة العراقيين بالمجوس فأنت تافه جدا . فنحن العراقيين لا نعرف نغمة الطائفية قبل دخول الوهابية على الخط فالعشائر العراقية الواحدة فيها سنة وفيها شيعة . وهذه الانتماء يتشكل حسب السكن الجغرافي , أطلع خارج الموضوع العراقي يا أبله فلولا الشيعة العرب لسقط العراق بيد إيران في سنوات الحرب العراقية الإيرانية .

  6. طبيب مغترب يقول

    سليماني اين كنت كل هذه لمدة كلها وختفيت
    من انت عبدت امريكا لكم طريق الى بغداد المنصور
    اصبحتم تتضاهرون وكانكم رجال
    لماذا لم تتدخلوا العراق زمان النظام الوطني العراقي
    المتمثل في القائد صدام تميم .
    يقول المثل العهد الاموي
    لائن غاب الحجاج ابن يوسف الثقفي عن العراق
    بدات ذئاب تخرج من جحورها .
    اشباه رجال ينعل ابوشوارب
    الفريق.اياد.فتيح.الراوي القائد فيلق القدس الحقيقي. وليس
    الفار سليماني المجوسي

  7. طبيب مغترب يقول

    هذه تهديدات عف عنها زمان ايام حرب افغانية وسوفيات
    ايران تصتاد في ماء عاكر

  8. راجي رحمه الله يقول

    الي عراقيه
    حكايات ام سيد وهي طالعه السلم قابلت مصري راح الحرب ٠ماتحكيه هراء والأيرانيه هزموا شر هزيمه من صدام حسين القائد السني الذي دفع بشيعه العراق للخطوط الأماميه وتخلص منكم ومن الأيرانيه وبعد صدام اصبحتم مطيتهم ٠وجزيره الفاو حررها الطيران المصري في ليله سوداء علي المجوس يقال فيها من شده القصف اصبحت الجزيره كالثوب المهلهل ٠اما عن انهم رجال حرب لماذا تجرع الخميني كأس الذل ومضي علي انهاء الحرب
    وتعداد العراق وحدها لايتعدي نصف تعداد المجوس واما عن شيعه العراق لماذا هربتم امام عدد صغير من رجال الدوله وتركتم الموصل لولا تدخل الطيران الصليبي لوقعت بغداد في غضون ايام

  9. yosf2727 يقول

    ياعراقيه ماعرفتي الطائفيه الا يوم دخلت الوهابيه يانجسة ويوم القائد صدام حسين حربة مع ايران 8 سنوات كنتو تخططون لغتياله ياخونه قاسم سليمان ماهو الا كلب من كلاب المجوس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.