إيدي كوهين لـ” شرطي البارات”: “إسرائيل تقدر وتثمن حبك لها والدفاع عنها”!

5

وجه الإعلامي الإسرائيلي والباحث الاكاديمي في “معهد بيجين سادات” إيدي كوهين التحية لنائب رئيس شرطة الفريق ، بعد سخريته من تصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني الأخيرة بشأن اليهود.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الرئيس روحاني…نحن نحب اليهود اكثر من غيرنا.. أجل وين الموت لإسرائيل يا رئيس الملالي.. رسالة الى التبن”.

 

ليرد عليه “كوهين” قائلا:” وكذلك ضاحي خلفان تميم حب اليهود ومستعد أن ينقذ الإنسان اليهودي في وهذا شيء نثمنه ونقدره له .. تحية كبيرة أستاذ ضاحي”.

 

 

كان الرئيس الإيراني، حسن روحاني، قد صرح قبل أيام أن إيران الحالية هي الدولة نفسها التي أنقذت اليهود طوال التاريخ، وأنهم الشعب نفسه المعروف بدعم اليهود.

 

وحسب وكالة “مهر” للأنباء التابعة لمنظمة الدعوة الإسلامية الإيرانية، قال روحاني خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة “نحن الدولة نفسها التي أنقذت اليهود طوال التاريخ، ونحن ذلك الشعب نفسه”.

 

وأشار إلى أن إيران لا تريد استعادة إمبراطوريتها من جديد، وأنها لا تريد أن تفرض مذهباً على الآخرين بالقوة، وأنها “لا تريد أن تصدر ثورتها بالسلاح”، مضيفاً أنهم يفتحون القلوب بواسطة ثقافتهم ومذهبهم وحضارتهم.

 

وسبق أن تداول ناشطون مقطع  فيديو لـ”خلفان” وهو يعلن انبطاحه واستعداده للتعاون مع الكيان الإسرائيلي ومدها بالمعلومات عن المقاومة الفلسطينية، في حال علمه بأن هناك عملية انتحارية تستهدفه.

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. Kamel Gad يقول

    شمبانزي دبي من الطبيعي أن يتودد إلى من هم على شاكلته ممن هم من سلالة القردة والخنازير وقتلة الأنبياء

  2. ابوعمر يقول

    أكيد هذا التعليق والتصريح لهذا الصهيوني الحقير سيزيد من ضخامة وعظمـــة مؤخـــرة عبدهم الحقيرضاحي خلفان…

  3. أحمد يقول

    ايران لا تعادي لا امريكا و لا الكيان و لن تشن حربا لصالح العرب الذين خرج من بينهم متصهينين ”متطرفين” يمنيين و شعارات الموت لامريكا لم تعد تجدي نفعا ايران ظهرت على حقيقتها في سوريا و كذلك المتصهينين على شاكلة خلفان الذي يعادي حماس و يتملق للصهاينة نسال الله ان يحشره مع من احب

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب
    الله يهني سعيد بسعيده.

  5. عابر سبيل يقول

    حتى ايران ام الموت ل أمريكا الموت ل اسرائيل انبطحت لأسرائيل الان وانكشفت عورتها مثل ضاحي خرفان الذي يريد الابلاغ عن الفلسطيني لو حاول قتل يهودي
    انا أرى انه لا يحك جلدك مثل ظفرك وعلى المقاومه الاستعداد للحرب القادمه لأنها ستكون الأخيره وشرفاء ألأمه لن يقصرو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.