الرئيسية » الهدهد » إيدي كوهين لـ” شرطي البارات”: “إسرائيل تقدر وتثمن حبك لها والدفاع عنها”!

إيدي كوهين لـ” شرطي البارات”: “إسرائيل تقدر وتثمن حبك لها والدفاع عنها”!

وجه الإعلامي الإسرائيلي والباحث الاكاديمي في “معهد بيجين سادات” إيدي كوهين التحية لنائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، بعد سخريته من تصريحات الرئيس الإيراني حسن روحاني الأخيرة بشأن اليهود.

 

وقال “خلفان” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” الرئيس روحاني…نحن نحب اليهود اكثر من غيرنا.. أجل وين الموت لإسرائيل يا رئيس الملالي.. رسالة الى الحوثي التبن”.

 

ليرد عليه “كوهين” قائلا:” وكذلك ضاحي خلفان تميم حب اليهود ومستعد أن ينقذ الإنسان اليهودي في إسرائيل وهذا شيء نثمنه ونقدره له .. تحية كبيرة أستاذ ضاحي”.

 

 

كان الرئيس الإيراني، حسن روحاني، قد صرح قبل أيام أن إيران الحالية هي الدولة نفسها التي أنقذت اليهود طوال التاريخ، وأنهم الشعب نفسه المعروف بدعم اليهود.

 

وحسب وكالة “مهر” للأنباء التابعة لمنظمة الدعوة الإسلامية الإيرانية، قال روحاني خلال كلمته في الجمعية العامة للأمم المتحدة “نحن الدولة نفسها التي أنقذت اليهود طوال التاريخ، ونحن ذلك الشعب نفسه”.

 

وأشار إلى أن إيران لا تريد استعادة إمبراطوريتها من جديد، وأنها لا تريد أن تفرض مذهباً على الآخرين بالقوة، وأنها “لا تريد أن تصدر ثورتها بالسلاح”، مضيفاً أنهم يفتحون القلوب بواسطة ثقافتهم ومذهبهم وحضارتهم.

 

وسبق أن تداول ناشطون مقطع  فيديو لـ”خلفان” وهو يعلن انبطاحه واستعداده للتعاون مع الكيان الإسرائيلي ومدها بالمعلومات عن المقاومة الفلسطينية، في حال علمه بأن هناك عملية انتحارية تستهدفه.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “إيدي كوهين لـ” شرطي البارات”: “إسرائيل تقدر وتثمن حبك لها والدفاع عنها”!”

  1. شمبانزي دبي من الطبيعي أن يتودد إلى من هم على شاكلته ممن هم من سلالة القردة والخنازير وقتلة الأنبياء

    رد
  2. أكيد هذا التعليق والتصريح لهذا الصهيوني الحقير سيزيد من ضخامة وعظمـــة مؤخـــرة عبدهم الحقيرضاحي خلفان…

    رد
  3. ايران لا تعادي لا امريكا و لا الكيان و لن تشن حربا لصالح العرب الذين خرج من بينهم متصهينين ”متطرفين” يمنيين و شعارات الموت لامريكا لم تعد تجدي نفعا ايران ظهرت على حقيقتها في سوريا و كذلك المتصهينين على شاكلة خلفان الذي يعادي حماس و يتملق للصهاينة نسال الله ان يحشره مع من احب

    رد
  4. حتى ايران ام الموت ل أمريكا الموت ل اسرائيل انبطحت لأسرائيل الان وانكشفت عورتها مثل ضاحي خرفان الذي يريد الابلاغ عن الفلسطيني لو حاول قتل يهودي
    انا أرى انه لا يحك جلدك مثل ظفرك وعلى المقاومه الاستعداد للحرب القادمه لأنها ستكون الأخيره وشرفاء ألأمه لن يقصرو

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.