الرئيسية » حياتنا » الأميرة لالة سلمى تُفاجئ ماجدة الرومي.. وهذا مطلبُها من ملك المغرب بعد تهديدها بالقتل!

الأميرة لالة سلمى تُفاجئ ماجدة الرومي.. وهذا مطلبُها من ملك المغرب بعد تهديدها بالقتل!

وطن – كشفت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، عن الهدية التي أهدتها إياها الأميرة لالة سلمى، زوجة الملك محمد السادس، ملك المغرب.

وقالت إن الأميرة أهدتها قفطاناً مغربياً، معبّرة عن تقديرها وحبّها لها.

ولفتت ان الأميرة لالة سلمى تمثل وجهاً يمثل العالم العربي كلو، مضيفةً: “نعتز ونفتخر بالأميرة”.

وقدمت ماجدة الرومي الخميس والجمعة حفلين، ضمن فعاليات مهرجان موازين 2018 بحضور جمهور كبير غصت به جميع جنبات المسرح .

في شأنٍ منفصل، اعادت ماجدة الرومي نشر تغريدة عبر حسابها على “تويتر” كشفت من خلالها عن كلمة قالتها في الحفل ووجهتها لملك المغرب، إذ طلبت منه الصفح عن الشاب الذي هددها بالقتل في حال جاءت إلى المغرب لإحياء الحفل.

 

وقالت ماجدة “لم أخف من التهديد وعندي ثقة بأمن المغرب، وأطلب من صاحب الجلالة الملك وهو ملك شاب متفهم أن يصفح عن هذا الشاب الطائش، الذي اعتقد أنه بحاجة للتوجيه لا للعقوبة! حفظ الله المغرب وملكه وشعبه”.

 

وكانت الشرطة المغربية قد ألقت القبض على شاب يبلغ من العمر 26 عامًا، للاشتباه في تورطه في توجيه رسالة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تتضمن تهديدات بقتل ماجدة في حال مشاركتها بمهرجان موازين.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الأميرة لالة سلمى تُفاجئ ماجدة الرومي.. وهذا مطلبُها من ملك المغرب بعد تهديدها بالقتل!”

  1. أنت لا تحبين الأميرة بل تحبين الأموال التي تأخدينها من الأميرة ومن المغرب ، أنتم المسيحيين في لبنان تتحالفون مع الشيعة وحزب الشيطان ضد السنة وحكومتكم تجعل السنة مواطنين من الدرجة العاشرة وفي نفس الوقت تأخدين الأموال من المغرب وهو دولة سنية وجميع المسيحيين في لبنان كانو ضد الثورة السورية وتحالفو مع المنغولي بشار الأسد ضد الأغلبية السنية في سوريا.
    يا ماجدة الرومي إذا كانت عندك عزة النفس أرجعي المال لأصحابه لأنه مال الشعب المغربي السني واذهبي عند الشيعة لعلهم ينفعوك

    رد
  2. المغرب لسنا عرب نحن امازيغ، وتلك الهدية من اموال الشعب المسروقة وهذا الملك السنغالي المستعرب اللص لا يمثلنا واما مهرجان موازين فقد قاطعه الشعب ولم يحضر احد الا بضعة مراهقات وعجائز من المستعربين الافارقة المستوطنين على ارضنا… ابقي في لبنان نحن لا نريدك في شمال افريقيا المحتلة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.