نجيب ساويرس يُغضب أميراً سعودياً في تغريدة على تويتر:” أسأت لنا يا (باشمهندس) بلا داع”

3

عبر رجل الأعمال والملياردير المصري عن استيائه الشديد من حكم مباراة مصر والسعودية الكولومبي ويلمار بيريز، ردا على احتسابه ركلتي جزاء للمنتخب السعودي، إحداهما مشكوك في صحتها والتي انتهت بفوز بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات في روسيا.

 

وقال ساويرس في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الحكم قابض!!!!”.

 

من جانبه رد الأمير السعودي على تغريدة “ساويرس”، قائلا:” مباراة لا تقدم ولا تؤخر، والفريقان سيغادران البطولة بعدها”.

 

وتساءل: “ماذا فعل المنتخبان في المباراتين السابقتين؟ ولماذا (بمنطقك) لم يُقبَّضْ حكما المباراتين السابقة إذا كان ذلك ممكنا؟”.

 

وأضاف ابن مساعد: “قد أفهم هذا المنطق -من غيرك- لو كان لأحد الفريقين أمل في التأهل، أسأت لنا يا (باشمهندس) بلا داع!!!!”.

 

وكان المنتخب السعودي قد فاز على نظيره مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في ختام مباريات الجولة الثالثة في كأس العالم.

قد يعجبك ايضا
  1. هزاب يقول

    ضربتي الجزاء صحيحتان حتى لو كانت المباراة بكرة مربعة الشكل وفوق سطح المريخ! بس هو المش مهندس رجل الأعمال زعلان اوي! وكل ينظر للثاني بعين طبعه ! لما الحكم قابض يمكن هو يعني اتهامات الأفارقة الدائمة للمصريين برشوة الجكام ووضع حكام معروفين بالانحياز للفرق المصرية والمنتخب المصرية في المباريات النهائية لبطولات أفريقيا ! ولكون الاتحاد الافريقي مقره القاهرة ! وهي التهم التي صدقت إلى حد بعيد جدا ! وكلما حكم المباريات حكام لا صلة لهم بالمصريين تخسر المنتخبات والفرق المصرية ! وكلنا يتذكر نهائي دوري أبطال أفريقيا 2007 و2017م عندما حكمها حكام نزيهون بعيدون عن الشبهة خسر الأهلي المصري نهائي البطولة ! لذا كلام رجل الاعمال يصدق من ناحية واحدة إذا أسقطها على الواقع المصري والافريقي يعني الدوري المصري وبطولة دوري أبطال أفريقيا ! ونذكره قصة الحكم أبوريشة ودوري عام 2009م وقضية نادي الإسماعيلي ضده بعد ثورة عام 2011م والشبهات في تقديم البطولة هدية للأهلي !

  2. فاطمة يقول

    كل الفترة الفاتت السعودية ومصر كانوا اصحاب وماشين في الارض سوا وفرحوا السعوديين لما مصر اتاهلت . الحصل شنو فرق الاصحاب فرقكم هدف واحد وبعدين اذا دفعوا السعوديين عادي يعني تركي ال الشيخ دفع كتير للمصريين

  3. بنت السلطنه يقول

    ههههههه
    هزاب باذل أقصى جهد عنده ليثبت انه لم يكن هناك رشوه في مباراة السعوديه ومصر وان السعوديه فازت على مصر عن استحقاق الظاهر ان هناك خلاف بين السيسي واسياد هزاب في أبوظبي وهو الخلاف الذي جعل مستشار ابن زايد يصف السيسي بالمتسول .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.