الرئيسية » الهدهد » صحيفة عكاظ تسخر من “محمد صلاح” وتشمت بالمنتخب المصري “كبسناهم”

صحيفة عكاظ تسخر من “محمد صلاح” وتشمت بالمنتخب المصري “كبسناهم”

في واقعة تعكس الانحطاط والإنحدار المستمر الذي وصل له الإعلام السعودي في ظل حكم محمد بن سلمان، وعلى الرغم من تصريحه برفض الاحتفال بهدفه احتراما للشعب السعودي، نشرت صحيفة “عكاظ” المقربة من الديوان الملكي “مانشيت” مثير على صفحتها الأولى أساءت تطاولت فيه على لاعب المنتخب المصري ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح بشكل خاص والمنتخب المصري بشكل عام، وذلك في أعقاب فوز السعودية على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في كأس العالم المقامة بروسيا.

 

وكتبت “عكاظ” في مانشيتها الرئيس وبخط عريض “كبسناهم”، دامجة  صورة مهينة لمحمد صلاح بقدر ضغط “طنجرة ضغط”.

 

وأثار مانشيت “عكاظ” غضب واسعة من السعوديين أنفسهم والمصريين، الذين عبروا عن استنكارهم لهذا الامر وما يمكن أن يسببه في تدهور العلاقة بين الشعبين السعودي والمصري.

 

وعبر مغردون مصريون عن استيائهم من عنوان “عكاظ”، معتبرين أن الصحيفة، التي تمثل وجهة نظر الحكومة السعودية بشكل غير رسمي، “أساءت” لجميع المصريين.

 

وبعد ساعات من نشر الصحيفة المانشيت المسيء، وخوفا من ردود أفعال كبيرة، حذفت “عكاظ” المانشيت، واستبدلته بآخر احتوى على اعتذار رسمي.

 

وجاء في العنوان الجديد “حقكم علينا.. فوزنا فوزكم”.

 

 

وكانت السعودية قد فازت على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.