“شاهد” صحيفة عكاظ تسخر من “محمد صلاح” وتشمت بالمنتخب المصري “كبسناهم”

0

في واقعة تعكس الانحطاط والإنحدار المستمر الذي وصل له الإعلام السعودي في ظل حكم ، وعلى الرغم من تصريحه برفض الاحتفال بهدفه احتراما للشعب السعودي، نشرت صحيفة “” المقربة من الديوان الملكي “مانشيت” مثير على صفحتها الأولى أساءت تطاولت فيه على لاعب ونجم نادي “ليفربول” الإنجليزي بشكل خاص والمنتخب المصري بشكل عام، وذلك في أعقاب فوز على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في كأس العالم المقامة بروسيا.

 

وكتبت “عكاظ” في مانشيتها الرئيس وبخط عريض “كبسناهم”، دامجة  صورة مهينة لمحمد صلاح بقدر ضغط “طنجرة ضغط”.

 

وأثار مانشيت “عكاظ” غضب واسعة من السعوديين أنفسهم والمصريين، الذين عبروا عن استنكارهم لهذا الامر وما يمكن أن يسببه في تدهور العلاقة بين الشعبين السعودي والمصري.

 

وعبر مغردون مصريون عن استيائهم من عنوان “عكاظ”، معتبرين أن الصحيفة، التي تمثل وجهة نظر الحكومة السعودية بشكل غير رسمي، “أساءت” لجميع المصريين.

 

وبعد ساعات من نشر الصحيفة المانشيت المسيء، وخوفا من ردود أفعال كبيرة، حذفت “عكاظ” المانشيت، واستبدلته بآخر احتوى على اعتذار رسمي.

 

وجاء في العنوان الجديد “حقكم علينا.. فوزنا فوزكم”.

 

 

وكانت السعودية قد فازت على مصر بهدفين مقابل هدف واحد، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في مونديال روسيا، علما أن المنتخبين خسرا مباراتيهما الأولى والثانية أمام روسيا والأوروغواي.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.