شاهد| تحسّس جسدها وقبّلها.. هكذا احتفل مسن سعودي مع فتاة روسية بفوز منتخب بلاده على مصر!

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمسنّ سعودي وهو يقوم بتقبيل إحدى الفتيات الروسيات في وسط الشارع بالعاصمة الروسية موسكو.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فإنه وأثناء احتفال السعوديين بفوز منتخبهم على نظيره المصري بهدفين مقابل هدف، قام أحد السعوديين بالاحتفال بطريقته الخاصة.

 

وبحسب الفيديو، فقد ظهر المواطن السعودي حاملا علم بلاده المقرون بشعار التوحيد وهو يحتضن فتاة روسية في وسط الشارع ويتبادل معها الضحكات ويسبل على شعرها قبل أن يقوم بتقبيلها أمام الجميع بلا خجل أو حياء.

يشار إلى أنه بعد غياب دام أكثر من عقدين، استعاد أخيرًا المنتخب السعودي ذاكرة الانتصارات في بطولة ، بالفوز الثمين الذي حققه على حساب جاره المصري بنتيجة 2/1 في الديربي العربي الذي جرى، الإثنين، على ملعب “فولفوغراد آرينا” في ختام مباريات المجموعة الأولى في نهائيات .

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. احرار الاردن يقول

    سمعت انها انتحرت من رائحة فمة المقرف البدوي الطرش

  2. هزاب يقول

    لصاحب التعليق رقم 1 : البدو الطرش هم اللي مضحوك عليهم على يد ملك يتسول المساعدات باسم شعبه ثم يصرفه على نفسه وعائلته! ولو حقا في أحرار في الأردن لكنتم من زمان تخلصتم ممن يخدعكم بنفس الطريقة لمدة فرن من الزمان! ولك أنت و للرجل السعودي الذي قبل هذه الفتاة نقول : اللي اختشوا ماتوا ! والسعودي في ها الخبر أحسن منك بكثير لأنه تصرف على حقيقته ! لكنك أنت تكذب وتخدع نفسك باسم الأحرار والجميع يعلم علم اليقين أنه لا حر ولا أحرار في بلادكم أو بالأحرى السجن الذي تحيون فيه ! وعليك الانتظار 100 سنة أخرى ليحدث حدثين يا أن تجد حر واحد في بلدك أو تجد فتاة روسية ترضى بأن تقوم أنت بتقبيل حذائها ! وكل ذلك لن يحدث عشم إبليس في الجنة!

  3. المنبطح لولاة الامر يقول

    هزاب بعير المراخين الطقعانيين ال سلول وال نهيان .
    طيب ايش المشكلة لما بعير عربي يبوس فتاه روسيه؟ على الاقل يتضح للعالم انكم انتم من يتاجر بالدين يا عبيد. الاخونجه اللذين تقاتولنهم يبوسا كذا ؟؟؟ هههههههههههه

    اخونجي لا يشرب خمر لا يمارس الدعاره ولا يفجر بالخصومه ولا يسب ويشتم … يعني الطقعاني السلولي العبد والاماراتي احسن منه ؟

    دولتين بحكامهم عبيد اليهود يجب القضاء عليهم تماما وابادتهم حتى تقوم للاسلام قائمه : الامارات والسلوليه السعوديه.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.