خديجة بن قنة مهاجمة محافظ “نابلس”: “لن تتحرر فلسطين إلا بعد أن تغتسل من أمثالك”

3

شنت الإعلامية الجزائرية والمذيعة بقناة “ هجوما عنيفا على محافظ مدينة الفلسطينية ، وذلك في أعقاب تطاوله ليلة عيد الفطر بألفاظ نابية على المتظاهرين الفلسطينيين في الضفة الغربية والمتضامنين مع قطاع غزة والداعين لرفع  الحصار عنه.

 

وقالت “بن قنة” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على ما ورد على لسانه من ألفاظ نابية بحق الداعين لرفع السلطة الفلسطينية حصارها عن غزة:” تتحرر عندما تغتسل من هؤلاء”.

 

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمحافظ مدينة نابلس، أكرم الرجوب، وهو يتحدث خلال مسيرة خرجت مساء الأربعاء الماضي في مدينة نابلس، بدعوة من حركة “فتح”، لتأييد الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، و”رفض صفقة القرن”، بالتزامن مع دعوات للخروج في مسيرة بنابلس لرفع العقوبات عن غزة، قبل أن يتم إلغاؤها من دون توضيح الأسباب، وبالتزامن مع مسيرة أخرى خرجت في رام الله بدعوة من حراك رفع العقوبات، وقمعتها أجهزة السلطة الأمنية.

 

ووفقا للفيديو المتداول، فقد تحدث “الرجوب” بلغة شعبوية مطلقا التهديدات تهديدات لكل من “يتطاول على فتح والسلطة”، قائلًا: “مش حنسكتلكم بعد اليوم، يقولوا الي يقولوا، وينشروا الي ينشروه، اللي بدو يتطاول حنلعن أبوه، واللي بدو يشتمنا حنلعن أبوه، والي بدو يتطاول ع كرامتنا مش حنسكتلوا… بكفي”.

 

وأضاف: “هذا الظرف الوحيد اللي احنا بحاجة فيه نكون إيد وحدة، موحدين وقادرين على مواجهة السفلة والاحتلال في آن واحد.. هذا يومكم يوم الفتحاويين، بدهم يقولوا المحافظ خرج عن النص يقولوا”.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    مايسمى السلطة الفتحاوية وأذنابها الرعاع الكلاب.هم عملاء بكل المواصفات للصهاينة …تطهير فلسطين من هؤلاء الرعاع الهمج أولى من مقاومة ومحاربة ومقاتلة المحتل الصهيوني…طهروا أرضكم من المناجيس والكلاب السعرانة تتحرر أرضكم من المحتل الصهيوامريكي

  2. أحمد يقول

    لكنه لن يفتح فاه عن اسياده الصهاينة الذين يحرسهم و يقدم لهم المعلومات الاستخبارية عن الفلسطينين يالها من شجاعة عندما يتعلق الامر بحماس اما عندما يتعلق الامر بالصهاينة فحمل وديع و مازالت تلك الصور عالقة عندما نزع الصهاينة لقواة عباس الباسلة ملابسهم و تركوهم بالملابس الداخلية وهذا داب السلطة و اذنابها ما يهمهم تدفق الرز و تقديم المعلومات للصهاينة

  3. حمزه فلسطين يقول

    صدقتي والله يا اخت خديجه, هؤلاء السفلة هم أدوات الاحتلال وخدم التنسيق الأمني, فتح هي المسؤولة عن كل ما يجري في فلسطين الان, نكبة أوسلو, التنسيق الأمني, محاربة كل من يقاوم الاحتلال وضياع ما تبقى من فلسطين كل هذا بسبب هذه الشرذمة ورئيسها الخائن محمود عباس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.