تطاول عليها وشتم اللبنانيين.. سجال حاد على “تويتر” بين غادة عويس ورجل أعمال سعودي ادعى انه قريب سعود القحطاني!

3

دخلت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “ في سجال حاد مع رجل الأعمال السعودي المتصهين وذلك بعد أن بدأ بالتطاول عليها ووصفها بالمرتزقة.

 

وقال “الأشاعرة” في تغريدة له عبر “تويتر” رصدتها “وطن”:” غادة عويس @ghadaoueiss مرتزقة تعمل في ميليشيا قناة الجزيرة @AJArabic تتباكى على حرية الشعوب العربية وبلدها مدمر ومليء بالمرتزقة مثلها المنتشرين بدول الخليج من أجل أن يقتاتون من الجوع!وبنفس الوقت لا يشكرون بل يظهرون حقدهم وحسدهم ويحرضون”المدرعمين”ليدمروا بلدانهم تحت شعار”الحرية”!”.

 

لترد عليه “عويس” بالقول:” أفهم أنك مجبر على شتم الجزيرة وشتمي وإلا تدخل السجن! لكن هل أجبرك أيضا على شتم لبنان وشعبه؟ أو دعك من كل ذلك واشتم كيفما شئت لا بل اكفر! إنما بربّك بدينك قل لي أين تعلمت لغة عربية؟؟؟؟”.

ليعود “الأشاعرة” متطاولا مرة أخرى واصفا إياها بالوقحة والوضيعة.

لترد عليه قائلة:” بمجرد أن أختلفت معك بالرأي تشتم بلدي كله وتنعتنا بالمرتزقة ثم اسألك عن لغتك فأصبح وضيعة ووقحة؟ هل تعرف أن كلامك كله عنصري ويفتقر للأدب والتربية؟ أتدرك كم الحقد الذي فيك؟ أتعلم أن الحقد يأكل صاحبه أولا؟ أشفق عليك، الله يهديك ويسامح من يجبرك على كل هذا ! لا مصلحة لكم بهذا الشر كله!”.

وليعود مهاجما “عويس” واصفا إياها بقليلة الأدب، مدعيا قرابته لسعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي السعودي.

لتلجمه “عويس” قائلة:” قل لنفسك ولأبناء عمومتك انكم جماعة بلا أدب وبلا أخلاق وبلا تربية! عقدتكم ليست الجزيرة انما حرية الصحافة كلها لانكم تقبعون بالجهل واعتدتم كم الافواه! أما مسألة “الإطعام” فهذه لغة وضيعة جدا لا تتقنون سواها ولا تبدعون سوى بالشتائم والسباب. كلامك مردود لك فأنت تتحدث بأصلك!”.

وسبق أن وصف رجل الأعمال السعودي مؤسس ومدير عام مجموعة الأشاعرة الدولية، خالد الأشاعرة، القضية الفلسطينية بـ”القضية القذرة”، مؤكدا على “حق اليهود” في فلسطين.بحسب تعبيره

 

وقال “الأشاعرة” في تدوينة له عبر حسابه بتويترة معلّقاً على تحريض الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين ضد الفلسطينيين:” ﷲ يعطيك العافية يا سيد ايدي كوهين @EdyCohen فعلاً سئمنا من هذه القضية “القذرة” التي كانت سبباً لهذا الجاحد الحاقد الذي باع واشترى في القضية حتى الثمالة ان يتطاول على ملكنا وولي عهدنا وعلى بلدنا وأشكرك على اتزان موقفك وعلى صدقك ولليهود حق لابد أن يأخذوه”.

قد يعجبك ايضا
  1. د. ناصر الدين المومني يقول

    عجبي من هذا النذل

    والله انذل من النذاله

    كأن الناس كلها عايشه على فتاتكم لا بارك الله فيكم يا انذال

    اما بالنسبه لقضية فلسطين فلا يشرفها ان تكون قضيتكم

  2. حمدان العربي يقول

    غلطة غادة عويس أنها ردت عليه…

  3. عربي حر يقول

    ارجع الى التاريخ فستعلم ان ال سعود هم اكثر العرب تامرا على القضية الفلسطينية، ثانيا لولا قدوم العرب الى السعودية وتعليمهم لبقي السعوديون جهلاء مع انهم لم يتعلموا الكثير لغلاظة عقولهم. شعب يرى حاكمه يبذر الاموال يمينا وشمالا ولا يتحرك لا يستحق الحياة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.