“شاهد” صورة بألف كلمة.. متظاهر أردني يؤم قوات الدرك خلال صلاة العشاء أمام مجلس الوزراء

في موقف أثار أعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول ناشطون أردنيون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة بألف كلمة تظهر أحد المتظاهرين على خلال إمامته لجنود قوات في صلاة العشاء وسط العاصمة عمان ليل الأحد.

 

ووفقا للصورة المتداول التي رصدتها “وطن”، فقظ ظهر أحد المتظاهرين وهو يؤم أفراد من قوات الدرك في صلاة العشاء، حيث اتخذوا من الرصيف مكانا لأداء الصلاة.

وتتواصل الاحتجاجات في ضد مشروع قانون معدل لضريبة الدخل، بعد رفض سحبه من قِبَلْ رئيس الوزراء الأردني هاني الملقي.

 

وجدد مجلس النقباء الذي يدير الحراك الشعبي دعوته للمتظاهرين بالتمسك بضرورة سحب مشروع القانون من أجندة البرلمان، مؤكداً مواصلة الاحتجاجات بعد تعليقها لوقت قليل يوم أمس بعد تعهّد عدد من النواب لمجلس النقباء بسحب مشروع القانون.

 

وشهدت منطقة في العاصمة عمان حيث يوجد مقر رئاسة الوزراء، أكبر مظاهرة منذ بدء الاحتجاجات، حيث احتشد الآلاف من المتظاهرين السلميين، مطالبين بإسقاط الحكومة والبرلمان.

 

ونشر ناشطون صوراً تُظهر تعامل قوات الدرك والشرطة مع المحتجين السلميين، بتوزيع المياه على المحتجين وتناول وجبات السحور قبل أذان الفجر.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. هاني ابراهيم يقول

    لله درك ياردن .. يارض الحشد والرباط …انتم شرقي النهر وهم غربيه …هنا في الاردن ستحشد الحشود لتحرير بيت المقدس كما تنبأ رسولنا الكريم …هنا في اكناف بيت المقديس ستلتحم راية المسلمين من طنجة الى جاكارتا لتجناز النهر نحو بني صهيون …صور معبرة لا تجدها الا في الاردن ..تكالب علينا بني عربان وبني صهيون فكانت النتجية التحام الجيش والشعب

  2. راجي رحمه الله يقول

    لو امروهم بقتله اثناء الصلاه لفعلوا ولكم في مصر والجزائر خير مثال
    دانتو نور عينينا ولاايه

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.