نفت الإعلامية السودانية الشهيرة بـ””، الشائعات المتداولة بشأن زواجها من مقابل 25 مليون ريال.

 

وفي مداخلة لها عل قناة “العربية” حسمت “المبارك” هذا الجدل الدائر حولها منذ أيام، مؤكدة أنها لن تتزوج إلا من رجل سوداني، مضيفة:” “يكفيني فخرًا إنى بنت إفريقيا.. والسعودية وأهلها على راسى من فوق..بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجى سودانى”.

 

ونفت “لوشي” ما تردد بخصوص عرض تلقته من رجل أعمال سعودي يقدم لها فيه 25 مليون ريال (6,666,000 مليون دولار) وفيلا في العاصمة ، مؤكدة أنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

 

وقالت في المقابلة إنها سمعت الإشاعة، وإن هناك رجل أعمال يدعى سويد الجاسر، عرض الزواج عليها بمبلغ 25 مليون ريال وفيلا، لكنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

 

وحول موافقتها، بعد أن أعادت نشر الخبر على صفحتها الرسمية “تويتر” مرفقة إياه بتعليق “موافقة”، قالت إن التعليق كان من باب المزاح، وبعدها تعرضت لانتقادات حين ظن متابعون أن الأمر جاد، فردت أن المسألة مجرد مزاح، ولن تتزوج إلا سودانيًا من أبناء جلدتها.

 

وقالت لوشي إن الشائعات تلاحقها دائماً في الفترة الأخيرة، مثل شائعة خلافها مع زميلاتها وإيقافها عن العمل، أو شائعة انتقالها للعمل السياسي ونيتها الترشح للانتخابات السودانية قريباً.

 

وأعلنت لوشي أنها لا تعرف من هو الرجل السعودي الذي طلب الزواج منها، خاصة بعد أن أثار الأمر غضب جمهورها السوداني، فأرادت أن توضح الأمور بشكل تام.

 

وكانت الإعلامية السودانية آلاء المبارك قد حققت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغالها بعالم الموضة والجمال، قبل أن تتحول للعمل كمذيعة نتيجة شهرتها الكبيرة.