الرئيسية » حياتنا » لن أتزوج إلا سودانيا.. السودانية “لوشي” أطاحت بعرض رجل الأعمال السعودي المغري لهذا السبب!

لن أتزوج إلا سودانيا.. السودانية “لوشي” أطاحت بعرض رجل الأعمال السعودي المغري لهذا السبب!

نفت الإعلامية السودانية آلاء المبارك الشهيرة بـ”لوشي”، الشائعات المتداولة بشأن زواجها من رجل أعمال سعودي مقابل 25 مليون ريال.

 

وفي مداخلة لها عل قناة “العربية” حسمت “المبارك” هذا الجدل الدائر حولها منذ أيام، مؤكدة أنها لن تتزوج إلا من رجل سوداني، مضيفة:” “يكفيني فخرًا إنى بنت إفريقيا.. والسعودية وأهلها على راسى من فوق..بكل فخر سودانية وبإذن الله زوجى سودانى”.

 

ونفت “لوشي” ما تردد بخصوص عرض تلقته من رجل أعمال سعودي يقدم لها فيه 25 مليون ريال (6,666,000 مليون دولار) وفيلا في العاصمة الرياض، مؤكدة أنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

 

وقالت في المقابلة إنها سمعت الإشاعة، وإن هناك رجل أعمال يدعى سويد الجاسر، عرض الزواج عليها بمبلغ 25 مليون ريال وفيلا، لكنها لا تعرف الرجل مطلقًا.

 

وحول موافقتها، بعد أن أعادت نشر الخبر على صفحتها الرسمية “تويتر” مرفقة إياه بتعليق “موافقة”، قالت إن التعليق كان من باب المزاح، وبعدها تعرضت لانتقادات حين ظن متابعون أن الأمر جاد، فردت أن المسألة مجرد مزاح، ولن تتزوج إلا سودانيًا من أبناء جلدتها.

 

وقالت لوشي إن الشائعات تلاحقها دائماً في الفترة الأخيرة، مثل شائعة خلافها مع زميلاتها وإيقافها عن العمل، أو شائعة انتقالها للعمل السياسي ونيتها الترشح للانتخابات السودانية قريباً.

 

وأعلنت لوشي أنها لا تعرف من هو الرجل السعودي الذي طلب الزواج منها، خاصة بعد أن أثار الأمر غضب جمهورها السوداني، فأرادت أن توضح الأمور بشكل تام.

 

وكانت الإعلامية السودانية آلاء المبارك قد حققت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انشغالها بعالم الموضة والجمال، قبل أن تتحول للعمل كمذيعة نتيجة شهرتها الكبيرة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “لن أتزوج إلا سودانيا.. السودانية “لوشي” أطاحت بعرض رجل الأعمال السعودي المغري لهذا السبب!”

  1. خيبة تخيبك ،قومية بائسة قال بدهاش الا تتزوج سوداني شو هالكلام الفاضي خلي البشير يحطلك نيشان اللي باع نصف السودان ؟!! مع تفاهة السعودي الواطي مقدم المهر !

    رد
  2. هي البنت حره فيما تريد لكن العيب لمن يكذب وينشر مثل هذه التفاهات..لايوجد اي رجل أعمال سعودي عرض هذا الموضوع هي مجرد اشاعات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.