“هم يضحك وهم يبكي”.. “شاهد” فاز بالمركز الثاني على الجمهورية فكرمته المدرسة بـ”فوطة”

2

في واقعة تعكس مدى عدم اهتمام النظام بإنجازات أبناء الشعب المصري مهما كانت بسيطة وبما يعزز لديهم إحساس الوطنية، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة مهينة وهو يكرم أحد الطلبة.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد قام  مدير مدرسة طه حسين الابتدائية في محافظة السويس بتكريم طالب يدعى “مؤمن” بالصف الخامس الابتدائي حصل على  المركز الثاني في مسابقة قصور الثقافة على مستوى الجمهورية بإعطائه “فوطة” (بشكير).

 

وأثارت الواقعة سخرية الناشطين على موقع التدوين المصغر “تويتر” الذين أكدوا على أن التعليم في مصر قد أصبح  بلا قيمة في بلد أنجبت مثل طه حسن وغيره من الأدباء والعلماء.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. منكم يقول

    ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا تنتظرون من نظام ودولة وحكومة يتولاها ويدير ويشرف عليها البغال العساكر…العساكر العرب والمصريين خاصة جنس بغلي حيواني بهائمي….

  2. هزاب يقول

    ايه الغلب دا ؟ على رؤوس الخلائق فوطة ! يعني الود مش لاقي فوطة ! ما عليش ! ثاني مرة أوعى واحد يفكر يتفوق ! أصل هو البلد دا لا هو غاوي علم ولا ثقافة ! بس كذابي الزفة والطبالين والمحتالين واللي يهز الوسط ! ما حدش يزعل يا دار ما دخلك شر ! مع السيسي مش هتغمض عينيك!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More