الرئيسية » حياتنا » “هم يضحك وهم يبكي”.. فاز بالمركز الثاني على الجمهورية فكرمته المدرسة بـ”فوطة”

“هم يضحك وهم يبكي”.. فاز بالمركز الثاني على الجمهورية فكرمته المدرسة بـ”فوطة”

في واقعة تعكس مدى عدم اهتمام النظام بإنجازات أبناء الشعب المصري مهما كانت بسيطة وبما يعزز لديهم إحساس الوطنية، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة مهينة وهو يكرم أحد الطلبة.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد قام  مدير مدرسة طه حسين الابتدائية في محافظة السويس بتكريم طالب يدعى “مؤمن” بالصف الخامس الابتدائي حصل على  المركز الثاني في مسابقة قصور الثقافة على مستوى الجمهورية بإعطائه “فوطة” (بشكير).

 

وأثارت الواقعة سخرية الناشطين على موقع التدوين المصغر “تويتر” الذين أكدوا على أن التعليم في مصر قد أصبح  بلا قيمة في بلد أنجبت مثل طه حسن وغيره من الأدباء والعلماء.

https://twitter.com/Isalmnahaya/status/960578912936919040

https://twitter.com/medosamy50/status/960599464959467520

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““هم يضحك وهم يبكي”.. فاز بالمركز الثاني على الجمهورية فكرمته المدرسة بـ”فوطة””

  1. ومـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاذا تنتظرون من نظام ودولة وحكومة يتولاها ويدير ويشرف عليها البغال العساكر…العساكر العرب والمصريين خاصة جنس بغلي حيواني بهائمي….

    رد
  2. ايه الغلب دا ؟ على رؤوس الخلائق فوطة ! يعني الود مش لاقي فوطة ! ما عليش ! ثاني مرة أوعى واحد يفكر يتفوق ! أصل هو البلد دا لا هو غاوي علم ولا ثقافة ! بس كذابي الزفة والطبالين والمحتالين واللي يهز الوسط ! ما حدش يزعل يا دار ما دخلك شر ! مع السيسي مش هتغمض عينيك!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.