AlexaMetrics صحيفة "الراي" الكويتية تنشر مقالا تحريضيا تدعو فيه "السعودية والإمارات" لحصار الكويت كما حاصروا قطر! | وطن يغرد خارج السرب

صحيفة “الراي” الكويتية تنشر مقالا تحريضيا تدعو فيه “السعودية والإمارات” لحصار الكويت كما حاصروا قطر!

شنَّ السياسي الكويتي وعضو مجلس الأمة السابق، ناصر الدويلة، هجوما عنيفا على صحيفة “الراي” الكويتية لنشرها مقالا تحريضيا ضد الكويت يدعو دول الحصار على قطر لفرض عقوبات عليها باعتبارها ملاذا للإخوان المسلمين ودون كتابة اسم الكاتب.

 

وقال “الدويلة” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”نشرت جريدة الرأي مقالا تحرض دول الحصار على شمول الكويت بعقوباتها لان الكويت صارت هي الملاذ الاخير لجماعة الاخوان المسلمين فماذا نسمي ذلك ؟!!”.

 

وأكد في تغريدة أخرى أن “المقال مدفوع الاجر الذي نشرته جريدة الرأي بدون اسم كاتبه او المركز الذي تولى نشره هو مقدمة لحملة ضد الكويت تمهيدا لفرض الحصار عليها”.

 

وكشف “الدويلة” أن “المقال اشتركت في كتابته ثلاث جهات مصريه و كويتية و إماراتية و يمكن معرفة ذلك من الاساليب المختلفة في الكتابة و المعلومات المضللة المستخدمة”.

 

ووجه “الدويلة” رسالة للمحرضين قائلا: “نقول للجهات المحرضة على الكويت في الداخل والخارج الكويت يحكمها ابو ناصر يغطسكم بالماي و يطلعكم ناشفين و مادام الله معافيه مالكم مدخل للفتنه”.

 

واختتم تدويناته قائلا: “كل امرئ يجري الى يوم الهياج بما استعدا فكونوا مستعدين للاسوأ و لا يلومن احدكم الا نفسه مقال جريدة الرأي شرارة فتنه تم اشعالها”.

 

وكانت صحيفة “الراي” الكويتية قد نشرت مقالا في عددها يوم امس الاثنين دون الإشارة لكاتب المقال أو الجهة التي أرسلته، ألمحت فيه بالدعوة لفرض عقوبات على الكويت بزعم سيطرة الإخوان المسلمين على جميع مفاصل الدولة وإلزام الحكومة بالتخلص منهم، متهمة إياهم بانهم يسعون إلى “قطرنة الكويت”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الاخوان المسلمـــين شئتم أم أبيتم هم الصفوة والخيرة من ابناء الامة العربية الاسلامية..هم أخيار وأبرار الأمة العربية الاسلامية من طنجة المغربية الى جاكرتا الاندونيسية..هم شموس ربانية وانوار ساطعة ستقود كل الامة الى كتاب الله وسنة رسوله الكريم شئتم ام أبيتم يا مخلفات آل صهيون…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *