[شاهد] القصة الكاملة لصعود “ابن سلمان” واستيلائه على العرش.. سيناريو عجز عنه الشيطان!

2

تداول ناشطون بـ”تويتر”، مقطعا مصورا عدد النقاط الرئيسية والسيناريو الشيطاني الذي اتبعه ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان للوصول إلى ما هو عليه الآن، وكيف أنه تمكن من الاستيلاء على العرش بمخططات أعدها مسبقا وخطط لها بشكل جيد ومحكم.

 

ويروي التقرير أن سيطرة ابن سلمان على أبيه الملك مبكرا وبشكل كامل جعله المتحكم الفعلي بالأمر، وكذلك إنشاء مجلس الشؤون الأمنية والشؤون الاقتصادية، وتصفية وتضييق الخناق على الشركات الكبيرة مثل “بن لادن” وأوجيه المنافسة له لتتوسع شركاته ويتضخم اقتصاديا.

 

ثم بدأ ابن سلمان في إضعاف محمد بن نايف تدريجيا عبر إقالة واستبعاد رجالته، وكذلك أنفق المليارات على حملات إعلامية كبيرة لتلميعه وترويج فكرة أن الملوك الذين سبقوه لم يستطيعوا تحقيق ما يحققه.

 

شاهد التقرير كاملا:

 

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. ali يقول

    بن سلمان المتهور المندفع لم يصعد عبثا فهو يعلم علم اليقين بانه يفعل ما عجز وجبن الاخرون من فعله فالهلك فهد اصيب بالجنون قبل ان يدفع بنجله عبدالعزيز وهو لم يبلغ السن القانوني كاصغر وزير في العالم وكان ينوي دفع للحكم ولكن الزمن والمرض لم يمهله فاكتفي عبدالعزيز وامه بنهب ثروة البلاد بتوقيع الملك المغيب ووصل عبدالله لسدة الحكم ودفع بأبنائه لمناصب ومفاصل الدولة لتوريثهم ولكنهم جبنو ايضا فتربيتهم بين القصور وبإشراف المربيات تخلق جيلا ركيكا عموما مات عبدالله واقصي ابنائه والجبان لا مكان له وحضر سلمان بإبنه المتهور الا مبالي وهو من بين اخوته مندفع له مشاكل كثيره فأبوه كان حاكم الرياض وهو الابن الاصغر المدلل يفعل ما يشاء وقتما يشاء اينما يشاء لاحسيب ولارقيب ولاقانون ولاشرع يردعه فاصابه الغرور مقروننا بحماقة فاندفع يقول انا ربكم الاعلى الرزق بيدي والسيف بالاخري من اطاعني دخل جنتي ومن عصاني فالموت له وجمع حولة اصدقاء الامس من المتهورين والمراهقين لانتاج دولة اقل ما يقال عنها ….(( دولة البلستيشن ))التي ستسقط قريبا لا محالة .

  2. م عرقاب الجزائر يقول

    الإسلام دين ودولة؟!،أمامن يتنطعون براية مزينة بكلمة التوحيد فقط فالإسلام عندهم لا دين ولا دولة؟!،بقي لم فقط أن ينضموا إلى تحالف حزب الله و حزب الدعوة في العراق وربما إلى الحوثيين مستقبلا حتى يتمكنوا سويا من قهر الثابتين من أعلام أهل السنة؟،هم جعلوا القرضاوي ارهابيا؟!،وكذلك فعلت إيران عبر وكالتها الشبه رسمية مهر حيث وصفته بالضال واستهزأت ببناته-كما فعل حليفهم الشيطان الأصغر بمصر حيث اعتقل احدى بناته وزوجها؟!،هذا هو مبتغاهم ؟!،أن يدوم ملكهم فلا غرو من أن يتشيعوا ويشيعوا؟،غريب أمر المفتي الصامت عن ذكر سر مفشي؟!،ماذا ينتظر؟!،ينتظر أن ينقر في الناقور ليحاسب حسابا عسيرا غير يسير؟!،حسبنا الله ونعم الوكيل؟!.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More