الرئيسية » تقارير » القصة الكاملة لصعود “ابن سلمان” واستيلائه على العرش.. سيناريو عجز عنه الشيطان!

القصة الكاملة لصعود “ابن سلمان” واستيلائه على العرش.. سيناريو عجز عنه الشيطان!

تداول ناشطون بـ”تويتر”، مقطعا مصورا عدد النقاط الرئيسية والسيناريو الشيطاني الذي اتبعه ولي العهد السعودي محمد ابن سلمان للوصول إلى ما هو عليه الآن، وكيف أنه تمكن من الاستيلاء على العرش بمخططات أعدها مسبقا وخطط لها بشكل جيد ومحكم.

 

ويروي التقرير أن سيطرة ابن سلمان على أبيه الملك مبكرا وبشكل كامل جعله المتحكم الفعلي بالأمر، وكذلك إنشاء مجلس الشؤون الأمنية والشؤون الاقتصادية، وتصفية وتضييق الخناق على الشركات الكبيرة مثل “بن لادن” وأوجيه المنافسة له لتتوسع شركاته ويتضخم اقتصاديا.

 

ثم بدأ ابن سلمان في إضعاف محمد بن نايف تدريجيا عبر إقالة واستبعاد رجالته، وكذلك أنفق المليارات على حملات إعلامية كبيرة لتلميعه وترويج فكرة أن الملوك الذين سبقوه لم يستطيعوا تحقيق ما يحققه.

 

شاهد التقرير كاملا:

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “القصة الكاملة لصعود “ابن سلمان” واستيلائه على العرش.. سيناريو عجز عنه الشيطان!”

  1. بن سلمان المتهور المندفع لم يصعد عبثا فهو يعلم علم اليقين بانه يفعل ما عجز وجبن الاخرون من فعله فالهلك فهد اصيب بالجنون قبل ان يدفع بنجله عبدالعزيز وهو لم يبلغ السن القانوني كاصغر وزير في العالم وكان ينوي دفع للحكم ولكن الزمن والمرض لم يمهله فاكتفي عبدالعزيز وامه بنهب ثروة البلاد بتوقيع الملك المغيب ووصل عبدالله لسدة الحكم ودفع بأبنائه لمناصب ومفاصل الدولة لتوريثهم ولكنهم جبنو ايضا فتربيتهم بين القصور وبإشراف المربيات تخلق جيلا ركيكا عموما مات عبدالله واقصي ابنائه والجبان لا مكان له وحضر سلمان بإبنه المتهور الا مبالي وهو من بين اخوته مندفع له مشاكل كثيره فأبوه كان حاكم الرياض وهو الابن الاصغر المدلل يفعل ما يشاء وقتما يشاء اينما يشاء لاحسيب ولارقيب ولاقانون ولاشرع يردعه فاصابه الغرور مقروننا بحماقة فاندفع يقول انا ربكم الاعلى الرزق بيدي والسيف بالاخري من اطاعني دخل جنتي ومن عصاني فالموت له وجمع حولة اصدقاء الامس من المتهورين والمراهقين لانتاج دولة اقل ما يقال عنها ….(( دولة البلستيشن ))التي ستسقط قريبا لا محالة .

    رد
  2. الإسلام دين ودولة؟!،أمامن يتنطعون براية مزينة بكلمة التوحيد فقط فالإسلام عندهم لا دين ولا دولة؟!،بقي لم فقط أن ينضموا إلى تحالف حزب الله و حزب الدعوة في العراق وربما إلى الحوثيين مستقبلا حتى يتمكنوا سويا من قهر الثابتين من أعلام أهل السنة؟،هم جعلوا القرضاوي ارهابيا؟!،وكذلك فعلت إيران عبر وكالتها الشبه رسمية مهر حيث وصفته بالضال واستهزأت ببناته-كما فعل حليفهم الشيطان الأصغر بمصر حيث اعتقل احدى بناته وزوجها؟!،هذا هو مبتغاهم ؟!،أن يدوم ملكهم فلا غرو من أن يتشيعوا ويشيعوا؟،غريب أمر المفتي الصامت عن ذكر سر مفشي؟!،ماذا ينتظر؟!،ينتظر أن ينقر في الناقور ليحاسب حسابا عسيرا غير يسير؟!،حسبنا الله ونعم الوكيل؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.