الجمعة, ديسمبر 2, 2022
الرئيسيةالهدهد إعصار "هارفي" أمريكا لا تخسر وحدها .. السعودية تخسر أيضًا!

[شاهد] إعصار “هارفي” أمريكا لا تخسر وحدها .. السعودية تخسر أيضًا!

- Advertisement -

نشرت قناة “شؤون عربية” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو يكشف خسائر الولايات المتحدة نتيجة إعصار “هارفي” الذي يجتاح ولاية “تكساس”، مرجحا أن تصل الخسائر إلى ما يقارب 70 مليار دولار.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدت “وطن”، فقد كشف الفيديو عن قيام السلطات الأمريكية بإغلاق أكبر مصفاة نفط أمريكية “بورت آرثر” نتيجة الإعصار، مفجرا مفاجأة بأن هذه الشركة تعود ملكيتها لشركة “أرامكو” السعودية.

- Advertisement -

 

واوضح الفيديو بأن هذه المصفاة التي تعتبر أكبر مصفاة للنفط في الولايات المتحدة تم شراؤها في شهر آيار/مايو الماضي، مؤكدا بأنه بعد هذا الخبر فإن الولايات المتحدة ليست وحدها من يخسر من الإعصار بل السعودية أيضا.

 

- Advertisement -

واوضح الفيديو بأن الهدف من نشر الخبر ليس الشماتة وإنما للتأكيد على ما ذكره الموقع سابقا حول الاستثمارت السعودية في الخارج والتي اتضح أن غالبية استثماراتها الخارجية عادة ما تخسر، مؤكدا بأن أسباب الخسارة لا يعود فقط لغباء المسؤولين السعوديين، وإنما لأنه عادة ما تذهب الارباح المحتملة لقتل المسلمين، على حد قوله.

spot_img
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. بل العكس تماما امريكا ستكسب ..وكل اعصار سيكسبها ويزيدها ثراء على ظهر آل سعود…كل الخسائر سيتحملها السعوديون والاماراتيون..والا ضاعت عروشهم وتهلهلت …

  2. ه‍ههههههههههههه تخسر لأن أموالها تذهب لقتل المسلمين هههههههههههههه
    يا غبي تخسر لأنها أموال حرام والقائمين عليها اغبياء كل همهم شهواتهم الجعدان العربان مكانهم الطبيعي الصحراء يرعون الغنم فقط وفقط وفقط

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث