الرئيسية » الهدهد » كيف سخر أحد المسؤولين السعوديين المكلفين بـ”راحة الحجاج” من حاج صيني!

كيف سخر أحد المسؤولين السعوديين المكلفين بـ”راحة الحجاج” من حاج صيني!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع Ùيديو لأحد المسؤولين السعوديين المكلÙين بخدمة الحجاج وهو يسخر من احد الحجاج الصينيين.

 

ووÙقا للÙيديو المتداول الذي رصدته “وطن“ØŒ Ùقد تقدم احد الحجاج الصينيين لإحدى الكبائن المخصصة لخدمة الحجاج أثناء وقوÙÙ‡ بجبل عرÙات على ما يبدو ليستÙسر عن أمر ما Ùما كان من المسؤول إلا السخرية منه.

 

وتوجه المسؤول للحاج مشيرا إليه قائلا: “صينا..صين..صين“ØŒ ليردÙها ساخرا بإطلاق ألÙاظ لا معنى لها ساخرا من اللغة الصينية التي يتحدث بها الحاج.

https://twitter.com/jbinthani/status/903309767329886208

قد يعجبك أيضاً

15 رأي حول “كيف سخر أحد المسؤولين السعوديين المكلفين بـ”راحة الحجاج” من حاج صيني!”

  1. يا جاهل يا بعير الحق ليس عليك بل على ال سلول الذين جعلوا امة العرب اضحوكه ومتخلفه تنتج فى نمادج من امثالك. هل هذا سلوك انسان ولا اقول سلوك مسلم. لوكان هذا الشخص امريكى او انجليزى لا رفعته على ظهرك يا بعير ال سلول. الصين دوله عظيمه متصاعده ستقود العالم فى جميع المجالات العلميه و الاقتصاديه و العسكريه. الصين تختلف عن مهلكة ال سلول التى تنشر التخلف والدمار فى البلاد العربيه.

    رد
  2. هذي مشكلتهم السعوديين …غير جديين …يعني دائما وطوال الوقت يبون ينكتون ويضحكون باستمرار . مايعرفون شيء اسمها الجدية أبد ! قلة الاحترافية في العمل . أكبر ميزة ماهي طيبة فيهم الهزل والتنكيت طوال الوقت . لكن لو هذا البعير دخل عند أمير من الأمراء تجده تحول الى شخص آخر وكأن على رأسه الطير .

    رد
  3. فاقد الاحترام لايعطيه، نسال الله الحج المقبول لاخونا الحاج الصيني، وحسبنا الله على من يسيس الحج ويستهزء بالحجاج.

    رد
  4. انا لست سعوديا انا سوري مقيم بالسعودي. وذهبت الى الحج ستة مرات لكن الحق يقال والله لاتوجد دولة في العالم تخدم الحجاج مثل السعودية وعلى جميع المستويات واذا حصل سخرية من هذا الشخص فهو تصرف فردي

    رد
  5. قال تعالى: ( الْحَجُّ أَشْهُرٌ مَعْلُومَاتٌ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ فَلا رَفَثَ وَلا فُسُوقَ وَلا جِدَالَ فِي الْحَجِّ ) البقرة 197.
    وهذا الخنزير المتسعود لا دين عنده ولا فهم ولا إدراك كسائر قطيع الوهابية-الرافضية الصهيونصراني. مسلمو الصين خاصة يتحملون أقسى المشاق برحلتهم للديار الحجازية، وحكومات الصين الشيوعية تفرض على المسلمين هناك أشد العنت ولا تتردد في إعدام عائلات بأكملها شيوخا ونساء ورجالا وأطفالا لأوهى سبب، وتضع بطريقهم كل العراقيل للقيام بالحج أو حتى بأداء الصلوات، ومن لا يعرف هذا فهو جاهل أو متغابي.

    لكن الحج أصبح بدين الوهابية الرافضي مكرمة سعودية وليس شريعة إسلامية متاحة لكل مسلم قادر، الأماكن المقدسة بأرض الحجاز عندهم ضياع آل سعود الخاصة، وليس ملك المسلمين، وعليه فلا يكتفون بسرقة الحجاج واستغلالهم لا بل وتعدوا ذلك لإساءة معاملتهم. اللهم إنزع ملك آل مرخان وأبعدهم عن الأماكن المقدسة كما أبعدت جرهم قبلهم، اللهم إنك تعلم أنهم ليسوا بمسلمين، وأن أمتك أضعف كل شئ، فأرنا فيهم عجائب قدرتك وذرهم للظالمين عبرة.

    رد
  6. لانه حفير خريج جامعة ال سعود التي تحتقر المواطنين السعوديين ولا تحترم الا الامريكان والغرب اسيادهم

    رد
  7. اقول انتو اخرسو واكلو تبن ان تو فيكو حراره ليش الكعبه ما عندكم يا كلاب ايران اولاد المتعه ال سعود اشراف وزيادة شرف لهم خدمة الحجاج يا مهزله

    رد
  8. الخول المتسعود هذا يخال نفسه ظريفا وهو كالقرد يحاكي أفلام الكونج فو وجاكي شان. يا نغل العاهرة المرخانية إضافة لماذا ذكرناه آنفا، فالأقليات المسلمة وخصوصا تلك التي كانت تعيش بشبه عزلة بالبلدان التي لا إختلاط لها بالسعوخليجين الأنجاس أمثالك، لديهم نظرة يوتوبائية utopian vision عن المسلمين العرب، ويحسبون أن حياتهم تجري وفق القرآن والسنة. فكيف نتصور ظنهم لقوم من المفروض أنهم يعيشون بأطهر بقاع الأرض ومهبط الوحي على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم؟ فأي صدمة تلقاها ذلك الصيني الكهل وبماذا سيحدث غيره من مسلمي الصين هناك؟ هل يقول وجدت المسلمين ببلاد مهبط الإسلام أسوء خلقا من القردة في حقول الموز؟ أماذا؟ والله يا نغل المرخانية لو كان الحاج هذا سائحا أجنبيا وجاء يطلب الخلوة بحريمك لعاملته بإحترام وتبجيل خليق بقواد مثلك.

    رد
  9. عاشق جدة أنت أخرس و اذا تسأل ليش الكعبة عندكم فهذه حكمة من الله و لا تتجرأ على الدول الأخرى و شوف الزبالة إللى عندكم و تدعي خدمة الحجاج علموهم كيف يكرموا ضيوف الرحمن، أنتو ما تخدموا الحجاج ببلاش شوف الدخل إللى دولتك تحصل من وراءه يعنى الناس جاية تحج بفلوسها ما السعودية هى إللى متبرعة. و أحفظ لسانك.

    رد
  10. عاشق جدة ابن الحلال قوي حسب ما بيقول هو لوحده، يعني ما حدش شهد له وإسلوبه الشوارعجي بيكذبه، والله أعلم بيه، تلاقي يا إكسلانس أمك ذاتها ما تعرفش جابتك من مين؟
    آمنا وصدقنا إن الإيراني الرافضي صحيح إبن متعة، طب والسعودي الوهابي؟ إبن جواز مسيار ده أصلا لو مكانش جه طياري من غير جواز من أصله زي حضرتك. لأن إبن الحرام بس اللي أعراض الناس رخيصة عليه. وبعدين يا جعر يابن السواق الهندي أو الخدام البنجالي كل من قال كلمة حق يبقى كلب لإيران، ملعون أبوك لأبو إيران وسخ بن مومس.
    مش ولاة أمورك يا sissy يا علق اللي بيبوسوا جزم الروافض ويبستقبلوهم بالأحضان زي العبادي و مقتدى ودول جزم الحائري جزمة خامنئي.
    بلاش ده يابن البالعة 20 طن كوكاين، الراوفض دول ما عملوش لطمية سبوا فيها الصحابة وأمهات المؤمنين في الحرم النبوي من يومين تحت حراسة خولات السعودية؟ كنت فين ساعتها، وليه بلا مؤاخذه ما فتحتش بقك التحتاني يا بن سفاح المسيار يا وهابي؟
    الكليب بتاع اللطمية الرافضية في صحن الحرم النبوي إتعرض هنا، بس أستأذن أساتذة الموقع أديلك رابط له على اليوتيوب، يمكن تخرس لو كان عندك دم وتعرف إن الروافض والوهابية فولة واتقسمت نصين، مش عايز أقول مثل قبيح.
    لطمية إيرانية في الحرم النبوي اتفضل:
    ده الحرم النبوي ولا لأ يا مرة؟

    رد
  11. كان صيني ولا كان ياباني
    مو لازم ينحط ترجمان
    ولا سلمان ماضل معو مصاري يحط ترجمان لان عطاهون لترامب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.