الرئيسية » الهدهد » “السليطي” يقصف جبهة كاتبة سعودية: “نعتذر لعدم استقدامك معهم لأن البقر تشابه علينا”

“السليطي” يقصف جبهة كاتبة سعودية: “نعتذر لعدم استقدامك معهم لأن البقر تشابه علينا”

وجه الكاتب الصحفي القطري، أحمد السليطي صفعة قوية للكاتبة السعودية نورة شنار، وذلك على إثر سخريتها من استقدام قطر لـ 4000 بقرة عبر الطائرات، وعدم إستئجارها لطائرات لنقل الحجاج، وكأن قطر عاجزة عن إرسال مواطنيها عبر أي خطوط طيران.

 

وقال “السليطي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” ردا على تغريدتها: ” نعتذر لعدم استقدامك معهم لأن البقر تشابه علينا”.

وفي رد آخر على الامير السعودي عبد الرحمن بن مساعد الذي استنكر طلب قطر من السعودية توضيح آلية نقل الحجاج بعد فتح المعبر البري، قال: ” هناك قنوات رسمية تحمي وتحفظ حقوق وارواح البشر كان يجب أن يسلكها منفذوا الأمر الملكي بدل من تصوير معبر سلوى تلفزيونيا للدعاية الإعلامية فقط”.

وكان مصدر قطري مسؤول في الهيئة العامة للطيران المدني قد نفى صحة ادعاءات المدير العام للخطوط الجوية السعودية حول رفض دولة قطر السماح للطيران السعودي بنقل حجاجها.

 

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن المصدر قوله إن “الهيئة تلقت طلبا من الخطوط السعودية لنقل الحجاج القطريين، وتم الرد على الطلب بأن يتم التنسيق والتواصل بشأن ذلك مع وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية القطرية وفقا للإجراءات المعمول بها في السابق”.
ويأتي النفي القطري في أعقاب أنباء نقلت عن المدير العام للخطوط السعودية صالح الجاسر قوله إنه تعذر على شركته حتى الآن جدولة رحلاتها لنقل الحجاج القطريين من مطار حمد الدولي بالدوحة.

 

وعزا الجاسر ذلك إلى عدم منح السلطات القطرية التصريح للطائرات بالهبوط رغم مضي عدة أيام منذ تقديم الطلب بذلك.
وكان وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني قال في وقت سابق إن منع الحجاج القطريين تم بدوافع سياسية، والسماح لهم الآن تم أيضا بدوافع سياسية.

 

وأكد أن السلطات السعودية لم ترد إلى الآن على مطالب وزارة الأوقاف القطرية بشأن تأمين سلامة وأمن الحجاج القطريين، خاصة في ظل التحريض المستمر عليهم من وسائل الإعلام السعودية.
وشدد على أنه إذا لم يكن هناك تعاون في ما يتعلق بالقرار فإن السلطات السعودية تتحمل مسؤولية ضمان سلامة الحجاج القطريين، وأكد أن قطر ما زالت تطالب بأن لا يزج بالحج في مآرب سياسية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““السليطي” يقصف جبهة كاتبة سعودية: “نعتذر لعدم استقدامك معهم لأن البقر تشابه علينا””

  1. انت التي أطلقت على نفس (وطن يغرد خارج السرب)كلما نشترت مقالا تزداد صغرا في أعين الناس وتزداد غباء في عقل القارئ وتزداد وقاحة في فكر الحكيم وتزداد رداءة في عمق البصير وتزداد تفاهة في رأي الخبير … فأنت محور الشر بل الشر ذاته تسعى في الأرض فسادا حقيبتك لا تحمل إلا شرا لا تحمل إلا الفتن والشقاق والنفاق والكذب والزور تخلق من الجمله أو مقاله جبل من الأفكار السلبيه التي تزكم أنوف قارئها تفوح من جنبات عقلك النظره التي تملأ المتمعن حقدا وكراهية فأنت عدو للإنسانية جمعاء ديدنك إشعل الفتن والحروب من أجل الدمار وإزهاق أرواح الآمنين …فهل ستتوب يوما عن سلوكك البذئ فعلا غسلت عقلك وقلبك من درن الفتن وسوء الخلق وهل ستتعامل مع البشر بالاسلوب الحضاري ؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.