[شاهد] وسيم يوسف يسبّ علماء السعودية “الفوزان” و”القرني” و”العريفي”: مرتزقة لا دين لهم!

9

تداول نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطعا مصورا لوسيم يوسف، الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الاصل) إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد، وهو يتطاول على علماء ويصف (الفوزان والعريفي والقرني) بأنهم مرتزقة.. حسب قوله.

وزعم في “الفيديو” المتداول الذي رصدته (وطن):” أن رجال الدين بالسعودية يتبعون مصالحهم الشخصية وأنهم يخالفون ولاة الأمر من أجل تلك المصالح”.

 

واستمرارا لخطاب الإسفاف وفي تهجم صريح، قال الداعية الإماراتي المجنس: “أنا هاجمت عبدالعزيز الفوزان والعريفي الذي غسل بأموال ، وهاجمت عائض القرني الذي كان يحرض على المملكة ويسب الإمارات، أنا هاجمت دعاة مرتزقة لا وطن لهم ولا دين”.. حسب زعمه.

 

وشن عدد كبير من النشطاء هجوما حادا على الداعية المقرب من بن زايد، بعد تطاوله على علماء المملكة.

 

حيث علق “عبدالكريم العواضي” بقوله:”وسيم كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث”.

بينما غرد حساب “ملاااذ الطير” ساخرا: “شكله نسى نفسه لما انطرد من الاردن وسحبت الجنسيه منه وصار لاجي في الكويت حتى سحبت الجنسيه منه والان لاجي في البقره ماتشوف عيبها”.

وقالت “د. جواهر السيف اصايل”: “من انت ياوسيم السوري للعلم القرني والفوزان والعريفي ماباعوا اوطانهم وراحوا يتجنسون #اعرف_حجمك ومن تكون لاتنسى هذا الشي”.

 

كما علق حساب “المكافح” بقوله:”خسئت تنازلت عن جنسيتك الفلسطينيه ومن ثم الاردنيه وحصلت على صك عبودية الإمارات وتسب العلماء فعلا انك نذل”.

وذكر “عبيد العتيبي”:”كالكلب ان تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث ،قبل الجنسية كان يتمنى أن يصور مع أحدهم وبعد أن أخذ الجنسية (أخرج الله مافي قلبه) من حقد تجاه دعاتنا”.

قد يعجبك ايضا
  1. السفير يقول

    كلامه صحيح ١٠٠٪‏ بس نسى يحط اسمه معاهم .

    1. يحيى يقول

      كلامه صح بس نسي يحط اسمه معاهم والعفاسي الدجال

  2. Samel يقول

    كل المذكورين بمن فيهم وسيم وقعوا في شر الفتن وفي ذمتهم ما وصلت اليه الامه من التكفير واتهام الناس بالباطل

  3. ali يقول

    اعتقد الرجال ماقال الا الحقيقة فهو وهم يشربون من نفس الكأس كلهم مرتزقة معهم معهم عليهم عليهم وشاهدنا كلنا تغريدات العريفي والقرني وغيرهم بخصوص قطر وغير قطر لايقولون الا ما يملي عليهم وعموما كلهم اليوم مجرد ادوات للدعاية والاعلان وترويج السلع طالما فيها (دراهم ) واذا فيهم شده يدافعون عن انفسهم ويردون علي هالوسيم ولا ااعتقد بأنهم سيردون لانهم يعرفون بعض جيدا وتجارتهم وبضاعتهم وحده ولكن التنافس بينهم شديد حسب طلب السوق .

  4. إبن الاسلام يقول

    الواصف و الموصوف يشربون ويأكلون ويتجشأوون من نفس المائده فهم مجرد دمى تحركها قياداتهم الأنانية ليوهموا العامه بطهرهم وهم القذاره

  5. محمد العماني يقول

    وسيم يوسف تطاولك وسبك للمشايخ السعوديه يدل على قلة الادب والاحترام لديك فأنت اعرف مكانتك وقيمة واحفظ لسانك
    لأنك لاتفقه فالدين شي وأحمد الله على حصولك الجنسيه الامارتية

  6. يحيى يقول

    هو كاذب وهم كاذبون وكل الشيوخ شطب وكذابين وعلى رأسهم العريفي الدجال والعفاسي المحتال

  7. مجدي يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل إلى ما وصلت إليه حال الأمة الإسلامية

  8. زربابو يقول

    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا………. لكان الحجر ميقالا بدينار……لا يضر السحاب نبح الكلاب……. الكلاب تنبح والقافلة تسير……..اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل …….. وكل اناء بما فيه ينضح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.