الرئيسية » الهدهد » وسيم يوسف يسبّ علماء السعودية “الفوزان” و”القرني” و”العريفي”: مرتزقة لا دين لهم!

وسيم يوسف يسبّ علماء السعودية “الفوزان” و”القرني” و”العريفي”: مرتزقة لا دين لهم!

تداول نشطاء موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطعا مصورا لوسيم يوسف، الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الاصل) إمام وخطيب مسجد الشيخ زايد، وهو يتطاول على علماء السعودية ويصف (الفوزان والعريفي والقرني) بأنهم مرتزقة.. حسب قوله.

وزعم وسيم يوسف في “الفيديو” المتداول الذي رصدته (وطن):” أن رجال الدين بالسعودية يتبعون مصالحهم الشخصية وأنهم يخالفون ولاة الأمر من أجل تلك المصالح”.

 

واستمرارا لخطاب الإسفاف وفي تهجم صريح، قال الداعية الإماراتي المجنس: “أنا هاجمت عبدالعزيز الفوزان والعريفي الذي غسل بأموال قطر، وهاجمت عائض القرني الذي كان يحرض على المملكة ويسب الإمارات، أنا هاجمت دعاة مرتزقة لا وطن لهم ولا دين”.. حسب زعمه.

 

وشن عدد كبير من النشطاء هجوما حادا على الداعية المقرب من بن زايد، بعد تطاوله على علماء المملكة.

 

حيث علق “عبدالكريم العواضي” بقوله:”وسيم كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث”.

بينما غرد حساب “ملاااذ الطير” ساخرا: “شكله نسى نفسه لما انطرد من الاردن وسحبت الجنسيه منه وصار لاجي في الكويت حتى سحبت الجنسيه منه والان لاجي في الامارات البقره ماتشوف عيبها”.

وقالت “د. جواهر السيف اصايل”: “من انت ياوسيم السوري للعلم القرني والفوزان والعريفي ماباعوا اوطانهم وراحوا يتجنسون #اعرف_حجمك ومن تكون لاتنسى هذا الشي”.

 

كما علق حساب “المكافح” بقوله:”خسئت تنازلت عن جنسيتك الفلسطينيه ومن ثم الاردنيه وحصلت على صك عبودية الإمارات وتسب العلماء فعلا انك نذل”.

وذكر “عبيد العتيبي”:”كالكلب ان تحمل عليه يلهث وإن تتركه يلهث ،قبل الجنسية كان يتمنى أن يصور مع أحدهم وبعد أن أخذ الجنسية (أخرج الله مافي قلبه) من حقد تجاه دعاتنا”.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “وسيم يوسف يسبّ علماء السعودية “الفوزان” و”القرني” و”العريفي”: مرتزقة لا دين لهم!”

  1. كل المذكورين بمن فيهم وسيم وقعوا في شر الفتن وفي ذمتهم ما وصلت اليه الامه من التكفير واتهام الناس بالباطل

    رد
  2. اعتقد الرجال ماقال الا الحقيقة فهو وهم يشربون من نفس الكأس كلهم مرتزقة معهم معهم عليهم عليهم وشاهدنا كلنا تغريدات العريفي والقرني وغيرهم بخصوص قطر وغير قطر لايقولون الا ما يملي عليهم وعموما كلهم اليوم مجرد ادوات للدعاية والاعلان وترويج السلع طالما فيها (دراهم ) واذا فيهم شده يدافعون عن انفسهم ويردون علي هالوسيم ولا ااعتقد بأنهم سيردون لانهم يعرفون بعض جيدا وتجارتهم وبضاعتهم وحده ولكن التنافس بينهم شديد حسب طلب السوق .

    رد
  3. الواصف و الموصوف يشربون ويأكلون ويتجشأوون من نفس المائده فهم مجرد دمى تحركها قياداتهم الأنانية ليوهموا العامه بطهرهم وهم القذاره

    رد
  4. وسيم يوسف تطاولك وسبك للمشايخ السعوديه يدل على قلة الادب والاحترام لديك فأنت اعرف مكانتك وقيمة واحفظ لسانك
    لأنك لاتفقه فالدين شي وأحمد الله على حصولك الجنسيه الامارتية

    رد
  5. ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا………. لكان الحجر ميقالا بدينار……لا يضر السحاب نبح الكلاب……. الكلاب تنبح والقافلة تسير……..اذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل …….. وكل اناء بما فيه ينضح

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.