الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهد"شاهد" العمانيون يحيون ذكرى #يوم_النهضة ويجددون ولائهم للسلطان قابوس

“شاهد” العمانيون يحيون ذكرى #يوم_النهضة ويجددون ولائهم للسلطان قابوس

- Advertisement -

احتفلت سلطنة عمان الأحد 23تموز/يوليو بـ”يوم النهضة” وهو اليوم الذي تولى فيه السلطان قابوس بن سعيد مقاليد الحكم في السلطنة عام 1970.

 

واشعل الشعب العماني موقع التدوين المصغر “تويتر” بآلاف التغريدات المعبرة عن ولائهم للسلطان قابوس، مشيدين بما قدمه للسلطنة على مدى خمسين عاما، داعين الله أن يمد في عمره ويواصل مسيرة البناء.

- Advertisement -

 

ودشن رواد “تويتر” هاشتاج #يوم_النهضة ، احتل المرتبة الأولى في “الترند العماني”، عبروا خلاله عن مواصلتهم يدا بيد مع سلطانهم لإكمال المسيرة.

- Advertisement -

https://twitter.com/a97lm/status/889082133062569984

https://twitter.com/omanbusaidi/status/889206063219789824

وتحتفل سلطنة عمان بيوم النهضة 23 يوليو عام 1970 وهو يوم تولى السلطان قابوس بن سعيد مقاليد الحكم في البلاد في ظل نهضة كبيرة حققتها على مختلف الاصعدة السياسية والاقتصادية والتعليمية والصحية والاجتماعية .

 

وتعد هذه المناسبة الوطنية مناسبة عزيزة على قلب كل مواطن عماني لما تمثله من اهمية في تغيير مجرى التاريخ للسلطنة ونمط المعيشة ومستواها لدى افراد المجتمع .

 

وانطلقت عمان منذ ذلك اليوم وهي تبني نهضتها المعاصرة من واقعها التاريخي ومتطلبات حاضرها ومستقبلها محافظة على عاداتها وتقاليدها المنبثقة من تعاليم الدين الاسلامي ومن تراثها الاصيل .

spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. ماقام به السلطان قابوس هو بكل المقاييس معجزه خلال فتره زمنيه لا تذكر بعمر الشعوب فتره كان العمل بها اشبه بمن يسابق الزمن للحاق بالتطور والنهضه التي خطط لها السلطان وأصبحت عمان في كافة المجالات من تعليم وصحه وبنيه تحتيه تضاهي الدول المتقدمه في كافة الميادين وكان الشعب العماني دوما ولا زال يعمل بإخلاص من اجل عمان ونهضتها المباركه حفظ الله عمان وسلطانها وشعبها العزيز الكريم

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث