AlexaMetrics من جزر المالديف .. فيديو فاضح للفنانة المصريّة غادة عبد الرازق ينتشر كالنّار في الهشيم!! | وطن يغرد خارج السرب

من جزر المالديف .. فيديو فاضح للفنانة المصريّة غادة عبد الرازق ينتشر كالنّار في الهشيم!!

انتشر مقطع فيديو فاضح بشكلٍ واسع على شبكات التواصل الإجتماعيّ، أظهر الفنانة المصريّة غادة عبد الرازق وهي على سريرٍ في غرفة نومها في منتجع تقضي فيه عطلة عائلية في جزر المالديف.

 

وكانت الفنانة تقوم ببثٍ مباشرٍ لمتابعيها على حسابها في “انستغرام”، وظهرت مستلقية على السرير ومرتدية “قميص النوم”، ويبدو أنها لم تنتبه إلى الأجزاء التي ظهرت من جسدها أمام الكاميرا.

 

وقامت “غادة” بعد ذلك بحذف البثّ على الفور، لكنّ عشرات من معجبيها كانوا قد سجلوا اللقطة الفاضحة التي انتشرت.

 

وحتّى الآن تلتزم الفنانة المصرية، غادة عبدالرازق الصمت بعد  الضجة التي أثارتها. لكنّها قامت بغلق خاصية التعليقات، عبر حسابها في إنستغرام، للحد من كم الانتقادات الهائل التي وُجّهت لها.

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. اقصد الله سبحانه وتعالى ينتقم في الدنيا والاخرة من أهؤلاء السراقين للاموال الشرفاء باخديعه والزور وانصب والحتيال

  2. اخواني واخواتي لا تقرواهذه الإعلانات واتغتروا بها بان تعملوا الربح الكثير بالوقت السريع فكله نصب واحتيال فلقد خسرت مبالغ كبيرة والله على ما أقول شهيد مع هؤلاء الحراميه المفترين ومنهم حلا الاسمري فلسطينيه مقيمة في لندن وكذالك ليلى عرفات فلسطينيه مقسمه في لندن أو في الاردن ومدير حسابي المفتري الكذاب الحرامي المحتال ابو رامي آدم صالح وعمره خمسة واربعين من الاردن وكما قال لي انه خبير استثمار أردني الجنسية من أصل فلسطيني ولا ينتمي الى الفسطينينالشرفاء الذين اعرفهم ولا نزكي على احد.

  3. صار لي ثلاثة أشهر من الوقت الذي سرقوا أموالي من البطاقة الاتمانيه ولم يرد علي احد لا على لمكالمات ولا عَلى المراسلات البريديه والشركه هي m وموقعها في لندن وعندهم مواقع في كثير من بلدان العالم وعندهم ناس عرب يتكلمون بكل أدب واحترام لحد ما ياخذوا الفلوس من البطاقه الاءتمانية وبعدها ينقلبوا كالافاعي ولا دعة ولا ضمير حي أبدا والحيوانات اشرف واعز منهم بكثير والله على ما أقول شهيد والله الذي رفع السماء بلا عمد لم أفنري على اَي إنسان في حياتي قط وبعمد وانا اغلب حياتي قضيتها في كندا ولَم اعيش في الدول العربية كثير.

    1. نفس اللي حصل معاك حصل معايا في الاول كلام معسول وخبير تعليم لغاية من ناخذ الخبور كلة وبعد كدة لا رد ولا صد منهم للة خدوا الا حيلتي من البطاقة ربنا ينتقم منهم

  4. هذا هو عنوان والموقع الشركه الموجودة في لندن ولها أفرع في كثير من بلدان العالم أو ممثلين حتى يسرقوا اكبر كميه من اموال الشرفاء فالحذر الجذر من التعامل مع هاولاء السراقين الحرامية المحترفين في السرقة

    1. الأخ فاعل خير…

      أعتقد أن في كل بلد جهة مختصة بالجرائم الالكترونية فاستعن بالله واذهب إلى تلك الجهة في بلدك.

  5. حسبي الله عليهم نصبوا علي مع اني ماخسرت بس موراضين يردون فلوسي واسم الشركة Aitrade ومدير حسابي اسمه رامي قاسم فلسطيني..الحذر منهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *