“شاهد”: السديس يثير الغضب بسبب قراءته آيات بيعة الرضوان بمناسبة بيعة ابن سلمان في التراويح

6

أثار إمام وخطيب المسجد الحرام، , جدلاً واسعاً, على مواقع التواصل الاجتماعي في فيديو تداوله ناشطون وهو يقرأ آيات “بيعة الرضوان” خلال إحيائه بعد أن بايع ولي العهد الجديد محمد بن سلمان ضمن مراسم المبايعة التي جرت في قصر الصفا.

 

ونشر حساب “ثاقب” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وفق ما رصدته “وطن” مقطع فيديو للشيخ السديس وهو يتلو الآيات الكريمة  معلقا ” السديس يقرأ آيات بيعة الرضوان بمناسبة بيعة #الدب_الداشر!!!! التكسب بتوظيف الحرم والنصوص في خدمة المنافقين .. فن يتقنه مشايخ الدولار $$ “.

وكان إمام وخطيب المسجد الحرام قد أيد الإجراءات التي اتخذتها والإمارات ضد قطر واصفا اياها بـ “السديدة”, وهو الامر الذي أثار موجة غضب واسعة ضد الشيخ السعودي.

 

وما لبث أن نشر حساب “ثاقب” الفيديو على تويتر حتى تفاعل معه المغردين بقوة منتقدين تصرفات إمام وخطيب المسجد الحرام, وفق ما رصدت “وطن” على تويتر..

 

وجاءت ردود الفعل كما يلي..

https://twitter.com/allabraq1/status/878001287521947648

وشكك البعض في صحة الفيديو المتداول منتقدين أسلوب متناوله حسب ما طالعت “وطن” على تويتر..

 

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    قلنا مسبقا أنَهم مستعدون -لولا حفظ الله عزَوجل لكتابه-لتحريف القرآن كما فعل اليهود بالتوراة وكما فعلت النصارى بالانجيل إذا ما تعلق الأمر بإرضاء السلاطين والإيحاء الكاذب للعامة من أنَهم يسيرون على درب الهدى؟!،لو كان فعلا من الأئمة الذين يتخندقون مع الحق لذرف الدموع غزيرة على الأطفال اليمنيين الذين تفتك بهم الأوبئة والمجاعة فضلا عن القنابل؟!، في وقت يفدي من بويع ترمب بحمل بعير مما غلا ثمنه وخف وزنه؟!،هذه هي موازين العدل عند هؤلاء؟،حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم؟!.

  2. رحال يقول

    نشكوكم الى الله يا علماء السلاطين ، اصبح الفلسطيني المحاصر ارهابي وعدو في دينكم الذي تدينون به والصهيوني الخنزير اخ وحليف استراتيجي .. نبرأ الى الله منكم يا شياطين الانس يا ملاعين ، بعتم دينكم بثمن بخس اخزاكم الله دنيا واخره .. هذا زمن الغربله ورب الكعبه يصير الامر كما اخبر المصطفى الى ان تكونو فسطاطين .. فسطاط ايمان لا نفاق فيه وفسطاط نفاق لا ايمان فيه .. فلينظر كل من يدعي الاسلام اين يقف ، .. خبتم وخاب مسعاكم ، نسأل الله العظيم ان يرد كيدكم في نحوركم في هذه الايام الفضيله وان يرينا فيكم عجائب قدرته وان يحشركم مع حلفائكم بني صهيون

  3. ابوعمر يقول

    لم يبق لهذا الكائـــــــــــــــــــــــــــــــــن المسمى(السديس)غير ادراج آل سعود ضمن الصحابة الاطهار وأهل بيت الحبيب محمدصلى الله عليه وسلم الأخيار…….ميؤلمني جدا الاستغلال البشع لعقيدة الامة العربية الاسلامية لما لايرضي الرب بل ويسخط الرب لأرضاء كائنات آل سعود احقر الخلائق واقبحهم …ايها(السديس) ترحم على آل خيبر .وبني قينقاع فقد يكونون من آل البيت ونحن لاندري

  4. قال يقول

    قلتلكم من زمان ان مكة المكرمة والكعبه المشرفه زادها الله تشريفا اسيرة عند هؤلاء الخونه لا استثني المدينه المنورة وقبر الحبيب فهو ايضا اسير عندهم . ستفتح باذن الله ستفتح ونكسر قيد الخيانة ونحرر الشرفه والشريف باذن الواحد الاحد اصبروا قليلا

  5. قال يقول

    (اتى امر الله فلا تستعجلوه)

  6. غاضبه يقول

    ما سميتم الا امامه للناس وها انتم تكوننو لسان لقادتكم تسبون وتصلون وتصمون وتعيدون بما امروكم وما اشارو عليكم ..
    متى حق لكم الدعاء ع فرد قال اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمدا عبده ورسوله ..
    خبتم وخاب سعيكم ..حسبنا الله ونعم الوكيل ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.