قبل عامين من الآن.. “رؤية صادقة” تكشف عن #عزل_محمد_بن_نايف وهذه فحواها

في إطار تعليقه على عزل محمد بن نايف، أعاد المغرّد المعروف “كشكول” نشر تفاصيل رؤية صادقة أرسلها له أحد متابعيه تكشف عن بعض ما استجد اليوم في المملكة.

 

وقال “كشكول” في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” نشرت في 9 من مايو 2015 وتابعتها “وطن” “الرؤيا السابقة عن خلع ملابس بن نايف ، جأتني من الأخ الرائي مكتوبة وبدون تحرير مني.”

وعزل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز فجر اليوم، ولي العهد محمّد بن نايف، ليعيّن ابنه محمّد خلفا له وهو الأمر الذي أثار استغراب المراقبين لاختيار هذا التوقيت المشابه للتوقيت الذي اتخذ لمقاطعة وحصار قطر.

وتعتقد دوائر سياسية عديدة ان العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه بصدور أمر ملكي، تقرر إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء، ومنصب وزير الداخلية، بعد تصويت هيئة البيعة 31 صوتا من 34.

قد يعجبك ايضا
  1. سالم يقول

    وتعتقد دوائر سياسية عديدة ان العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة…

    هذااا حلم حثالة العرب والامريكان لتدمير السعودية

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.