الرئيسية » الهدهد » المعارض السعودي سعد الفقيه حمد الله كثيرا على تعيين ابن سلمان ولياً للعهد.. ما القصة؟

المعارض السعودي سعد الفقيه حمد الله كثيرا على تعيين ابن سلمان ولياً للعهد.. ما القصة؟

(وطن – خاص) في إطار تعليقه على تعيين محمد بن سلمان وليا للعهد، قال المعارض السعودي البارز المقيم في لندن الدكتور سعد الفقيه في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” رصدتها “وطن” “الحمد لله الذي ساق هذا المتهور لمثل هذا القرار خلص آل سعود من طاغية كان يمكن أن يطيل بقائهم بخبثه وجعلهم تحت قيادة أهوج يعجل زوالهم بتهوره”.

 

وعزل الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز فجر اليوم، ولي العهد محمّد بن نايف، ليعيّن ابنه محمّد خلفا له وهو الأمر الذي أثار استغراب المراقبين لاختيار هذا التوقيت المشابه للتوقيت الذي اتخذ لمقاطعة وحصار قطر.

وتعتقد دوائر سياسية عديدة أن العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية أنه بصدور أمر ملكي، تقرر إعفاء الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء، ومنصب وزير الداخلية، بعد تصويت هيئة البيعة 31 صوتا من 34.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “المعارض السعودي سعد الفقيه حمد الله كثيرا على تعيين ابن سلمان ولياً للعهد.. ما القصة؟”

  1. وتعتقد دوائر سياسية عديدة أن العائلة الحاكمة قد تشهد بعض الإضطرابات وخصوصا أن عزل ابن نايف وتعيين ابن الملك لا يلقى تأييداً من أبناء العائلة.

    حلم اااالغرب الذي لن يتحقق

    رد
  2. سعد الفقيه اما تعبت من النباح؟؟
    لقد امضيت عمرك في الثرثرة اللي ما لها فايده!!!!
    السعوديه تزداد قوه و غزه كلما زادت ثرثرتك….الله يهديك ارجع عن ما انت فيه والله اني أشفق عليك من الوضع اللي انت فيه ….. ما حد يمك من السعوديين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.