الرئيسية » الهدهد » في السعودية والإمارات: التعاطف مع قطر يكلف 5 سنوات سجن وغرامة.. والتعاطف مع إسرائيل مسموح!

في السعودية والإمارات: التعاطف مع قطر يكلف 5 سنوات سجن وغرامة.. والتعاطف مع إسرائيل مسموح!

“اشنع عقوبة في السعودية ليست الاغتصاب بل التعاطف مع قطر” هكذا عبر أحد الناشطين السعوديين ويدعى غانم الدوسري على قرار صدر من السلطات السعودية يسجن السعودي المتعاطف مع قطر خمس سنوات ويغرمه ٣ ملايين ريال.. يا ألطاف الله!

القرار لاقى صدى واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي ولم يسانده غير اللجان الإلكترونية التابعة للإمارات والسعودية فقط فيما هاجمه الكثيرون وتندروا على السعودية التي بدأت تفقد توازنها. واعتبر الكثيرون بأن هذا القرار يعبر عن هزيمة السعودية والإمارات والبحرين ومصر في سعيهم لاخضاع قطر وفرض الوصاية عليها.

https://twitter.com/1aljordan/status/872317526662926340

 

ويذكر ان الإمارات أيضا اتخذت القرار نفسه بتجريم أي إماراتي يتعاطف مع قطر في حين تعزز علاقاتها مع إسرائيل وتنضوي معها في حلف واحد.

ويوضح القرار ان مواطني الدولتين يناصرون قطر في حصارها ومقاطعتها.

وفي حين تنتشر بعض المنشورات التي تجرم حماس وتدعو إلى علاقات حميمية مع إسرائيل لكتاب يتبعون السلطات السعودية والإماراتية يتم تجريم التعاطف مع دولة عربية مسلمة وجارة وتربط أواصر الدم والنسب بين شعوب الدول الثلاث.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “في السعودية والإمارات: التعاطف مع قطر يكلف 5 سنوات سجن وغرامة.. والتعاطف مع إسرائيل مسموح!”

  1. هذه ليست شعوب..أقسم أنها جواري وعبيد على غرار ماكان في سالف العصــــــــــــــــــــــــــــــر ..العبيد والجواري هم السعوديون والاماراتيون ..ترى هل بمقدورنا شراء هؤلاء العبيد مثلما كان يحدث في الزمن الاسترقاقي الذي كنا نعتقد انه انتهى مع اشراقة الدعوة الاسلامية المحمدية…..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.