AlexaMetrics سالم المنهالي: اختراق وكالة الانباء القطرية مدبر.. والمنفذ مستشار "ابن سلمان" سعود القحطاني | وطن يغرد خارج السرب
سعود القحطاني

سالم المنهالي: اختراق وكالة الانباء القطرية مدبر.. والمنفذ مستشار “ابن سلمان” سعود القحطاني

أكد الأكاديمي والمعارض الإماراتي، الدكتور سالم المنهالي، بأن اختراق وكالة الأنباء القطرية ووضع تصريحات ملفقة لامير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني” مدبر، مشيرا إلى ان المخترق متواجد بقناة العربية.

 

وقال “المنهالي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”  يبدو أن مخترق وكالة #قنا موجود في استديوهات #العربية .. فورا يجري بث الخبر على قنا المخترقة وعلى القناة في ذات الوقت”.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” #قنا المخترقة تبث أخبارا كاذبة فتسارع #العربية لبثها وبقدرة قادر يكون هناك محلل سياسي أو محلل بول متوفر للتعليق عليها #تصريحات_تميم”.

 

وكشف “المنهالي” عن حصوله على معلومات مؤكدة عن هوية المخترق للوكالة قائلا: ” معلومات مؤكدة سعود القحطاني أحد أذرع محمد بن سلمان هو قائد الحملة الاعلامية ضد #قطر”.

 

واستطرد مهاجما “عيال زايد” و “كلبهم” ضاحي خلفان قائلا: ” أطلق #عيال_زايد كلبهم ضاحي مبكرا مع الحملة ضد #قطر عقب #تصريحات_تميم المفبركة .. يجيبونه بالوقت الغلط دايما”.

 

يشار إلى أن سعود القحطاني، هو أحد الشخصيات السعودية المقربة من ولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تم تعيينه مؤخرا وبضغط من “ابن سلمان” مستشارا بالديوان الملكي السعودي برتبة وزير.

 

واشتهر “القحطاني” المقرب من الإمارات أيضا بالهجوم الشديد على قطر وقناة الجزيرة، ولعل بحث بسيط في حسابه في تويتر يظهر هذه الحقائق، فيما نضع بين أيديكم مقطع فيديو يكشف من هو “سعود القحطاني”.

https://youtu.be/n1X9pubT0U8

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. عندمايكون الحاكم ضعيفا او ذو نزعات شيطانيه فانه يكثر من مستشاري السوء الذين يحسنون له افعاله بالكلام المنمق الذي يدغدغ غروره وهوى نفسه ثم يعطيه الصلاحيات التي تسيء الى الناس فتتولد الكراهية بين الحاكم والمحكوم ويزيد طغيان مستشار السوء بالامعان في بسط سطوته وغالبا ما يكونوا هؤلاء المستشارين مزروعين لغايات تحقيق اهداف اسيادهم من اعداء الامة والشعب واخطر المستشارين عندما يكونو على غير دين او خلق اومبدأ يظهرون الولاء ويبطنون الحقد والحسد وحب الانتقام …

  2. بكل بساطة مجموعه من ابناء الذوات ابطال البلستيشن يتلاعبون بأمه ودين واموال شعوب غارقة في التيه والشتات ولايقل عنهم مستشاروهم وهذه بداية النهاية لهذه الانظمه الفاسده التي انجبت كل فاسد وستصحو الامه قريبا وتكنس كل فاسد في طريقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *