الرئيسية » الهدهد » كاتب يمني يهاجم أبناء زايد ويدعو سلطنة عمان أن تطالب بأراضيها المسماة حاليا “الإمارات”

كاتب يمني يهاجم أبناء زايد ويدعو سلطنة عمان أن تطالب بأراضيها المسماة حاليا “الإمارات”

أكد الكاتب اليمني منير المحجري، بأن الإمارات هي من تقف وراء اختراق وكالة الأنباء القطرية ونشر تصريحات ملفقة على لسان أمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، موضحا بأنها تحاول افتعال مشاكل بعد فشلها في تقسيم اليمن، مطالبا سلطنة عمان باستعادة أراضيها المسماة “ساحل عمان” وتم تسميتها لاحقا بالإمارات.

 

وقال “المحجري” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” بعد أن فشلت #الامارات في تمرير أجندتها في #اليمن هاهي تحاول افتعال مشاكل لتفكيك التحالف”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/867136308531122178

 

وأضاف في تغريدة أخرى: ” بعد انكشاف #الإمارات وادواتها الإعلامية وعملها لخلق صراعات خليجية خليجية مطلوب موقف #سعودي واضح قبل أن تذهب المنطقة لإيران على طبق من ذهب”.

https://twitter.com/MAlmahgry/status/867223484182777856

 

وتابع: ” يجب ان تطالب #عمان باسعادة اراضيها ساحل عمان المسماه حالياً #الإمارت .”

https://twitter.com/MAlmahgry/status/867355578242347008

 

وكانت فضائيتا “العربية” السعودية المقربة من الإمارات و”سكاي نيوز عربية” الإماراتية، قد نشرتا تغريدات عاجلة منسوبة لأمير قطر الشيخ “تميم بن حمد آل ثاني”، قالوا إنها منشورة على موقع وكالة الأنباء القطرية، بعد دقائق من تعطل موقع الوكالة.

 

الحملة التي قادتها الفضائيتان السعودية والإماراتية، بنيت على الاستفادة من تعطيل الموقع، وبذلك أصبحت الفضائيتان المصدر الوحيد لما بدا أنها أخبار عاجلة، واستمرت كلاهما في التغطية واستضافة معلقين متجاهلة النفي الرسمي، الذي تم الإعلان عنه وتأكيد اختراق موقع الوكالة.

 

الحملة لم تقتصر فقط على الفضائيتين، بل امتدت بصورة مخططة مسبقا إلى وسائل إعلام أخرى سعودية تعبر أغلبها عن مستوى سياسي داخل المملكة، حيث تخضع لملكية أو إشراف مباشر من الأمير «محمد بن سلمان». وشاركت في الترويج للتصريحات الملفقة مواقع إماراتية تخضع لتوجهات “محمد بن زايد”، ومصرية تقع تحت سيطرة الجيش، ليستكملوا الحملة التي هدفت إلى تشويه قطر وأميرها عبر تكرار نشر التصريحات وتجاهل النفي الرسمي أو التشكيك فيه.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كاتب يمني يهاجم أبناء زايد ويدعو سلطنة عمان أن تطالب بأراضيها المسماة حاليا “الإمارات””

  1. لا يضر السحاب نبح الكلاب …اكبر خطيئه ان يكون ابن سلمان ولي العهد في المملكه العربيه السعوديه وان يجمعه مع ابن زايد صداقه وتطابق رؤيا فيما بينهمافي كل القضايا التي تسيء ولا تحسن وتفرق ولا تجمع … ومعروف تحالف ابناء زايد مع اعداء الامه العربيه والاسلاميه ..وتدعي السعوديه انها حامية الاسلام والمسلمين ويكون ولي عهدها متحالفا مع العملاء الذين يتامرون على الاسلام والمسلمين ..عجبي والله ..ان تنجر السعوديه بعظمتها و بتاريخها الطويل والعريق الى دولة الاقزام

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.