الرئيسية » الهدهد » توفيق عكاشة لـ” المحكمة الإدارية العليا “: ” والنبي رجعوني البرلمان هيدخلوني السجن”

توفيق عكاشة لـ” المحكمة الإدارية العليا “: ” والنبي رجعوني البرلمان هيدخلوني السجن”

استغاث الإعلامي توفيق عكاشة، بالمحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، للمطالبة بإصدار حكما قضائيًا لصالحه، بإلغاء قرار إسقاط عضويته بمجلس النواب عن دائرة نبروه بمحافظة الدقهلية، قائلا: “والنبي رجعوني البرلمان هيدخلوني السجن”.

 

وعلق عكاشة فور سماعه قرار المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، بحجز الحكم في الطعن على إسقاط عضويته لجلسة 15 إبريل، قائلا: ” 15 إبريل! هكون اتحبست.. طب أروح اسلم نفسي من دلوقتي.. والنبي علشان خاطري أحكم دلوقتي”.

 

واستكمل «عكاشة» استغاثته وسط عدد من أنصاره، قائلا: ” أنا معرض للسجن في حالة عدم الحكم بعودتي.. أنا متهم بخطف ضابط وتعطيل الانتخابات في دائرتي.. يا ناس هل يعقل إني اختطف ضابط واعطل انتخابات حصلت فيها أعلى نسبة أصوات خلال الانتخابات البرلمانية”.

 

وتابع: ” إنني أتحدث أمام محكمة الشعب التي فصلت في تيران وصنافير.. وأعادت الفرحة والكرامة للوطن.. فهناك حالات عديدة عادت للمجلس بحكم قضائي.. وهذا ما أرجوه لمصلحة الوطن والمواطنين ليس لمصلحتي الشخصية”.

 

وقررت المحكمة الإدارية العليا، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدول، السبت، حجز الطعن المقام من توفيق عكاشة، لإلغاء قرار إسقاط عضويته من مجلس النواب، للحكم في جلسة ١٥ أبريل المقبل.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.