الشاعر هشام الجخ يرى فقط عام الإخوان أسودا.. وأعوام السيسي رخاء واستقرارا.. ومبارك شريفا!

4

قال الشاعر إنه يفتخر بمشاركته في ثورة  25 يناير، مشيرا  الى أن  الرئيس مبارك كان سياب اللي “يهوهو يهوهو” (كلمة تُطلق على الكلاب)، ولم يكن في استطاعة أحد  هز عرش مبارك، إلا أنه  سقط بفعل “السوشيال ميديا” التي أخرجت كبت الناس الذي يُسأل عنه مبارك  ويُسأل عنه  نظامه.

 

ووصف الجخ مبارك بأنه رجل عسكري شريف أعاد طابا لمصر، ولكنه وصف بطانته بالفاسدة.

 

وقال الجخ في حواره مع خالد صلاح مساء الثلاثاء إنه بعد ثورة يناير بدأت الناس تكره بعضها بعضا، وزادت الانقسامات والتحزب ضد البلد.

 

ووصف الجخ العام الذي حكم فيه الاخوان بأنه عام أسود، وبدأ الناس في حمل السلاح والخرطوش ، مشيرا الى أن الله نجى من حكم الاخوان.

 

وقال الجخ إن الناس في مصر الآن خائفة من الكلام، مشيرا الى وجود محاولات لتكميم الناس في الشارع وتم  إغلاق القنوات ، وتمت السيطرة عليهم، واصفا تلك السيطرة بـ “المحمودة”.

 

وتابع الجخ: “الشعب المصري أدرك الآن أن لم يكن فاسدا ولا خائنا” وعندما سأله المحاور : هل تعتذر عن المشاركة في ثورة يناير؟

 

رد الجخ: لا لا، أتباهى بالمشاركة فيها ، اوعى توقعني في الغلط يا خالد.

 

ووجه الجخ سؤالا لخالد صلاح قائلا: “هل تنكر أن  الشعب المصري  كان يعيش في وضع أيسر وفي حالة أرغد  مما يعيشه الآن ؟ طبعا سيبك من  عام الاخوان … “.

 

ووصف الجخ مناخ الحرية للمجتمعات بأنه ضرورة.

قد يعجبك ايضا
  1. ali يقول

    ما يمدح العرص الا الاعرص منه مش غريبه دا زمن العولم ..

  2. رحال يقول

    اذا كنت مصري فانت متهم بالنفاق حتى يثبت العكس

  3. المهتدي بالله يقول

    واذا اتتك مذمتي من ناقص فهى الشهادة لي بأنني كامل …شبعت يامنافق من علف مبارك والسيسي ونسيت الهجوم على الشعب المصري الثائر ضد فساد حكم العسكر بالدبابات والمدرعات والجمال والشبيحه…اذا كانت الاعمال التي يقوم بها العسكر ضد الامه المصريه خدمة للصهيونيه العالميه هى من انجازات حكم العسكر من وجهة نظرك فانك معهم في صف واحد ضد ارادة الشعب المصري .وانك خائن ومنافق وعميل تستحق اللعنات من كل مصري فقد اخا او ابا اوابنا او قريبا او صديقا في سجون طغاة العسكر او في ميادين وساحات مدن وقرى مصر…

  4. ابوعمر يقول

    البغال اكرمكم الله لاترى الا البغال مثلها.وهذا البغل لافرق بينه وبين البغال العسكرية غير التنهيقات التي لايجيدها الا البغال مثله..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.