هذه أصغر جدة في العالم .. تعرفوا على قصتها!

3

أصبحت الرومانية ريفكا ستانسكو (23 عاماً) أصغر جدّة في العالم عندما أنجبت ابنتها ماريا (11 عاماً) حفيداً لها.

 

وقالت الجدّة لصحيفة “ذا صن” البريطانية إنها أنجبت طفلتها الأولى في سن الـ 12، وقد طلبت من ابنتها عدم الحذو حذوها، لكن الأخيرة أنجبت في سن الـ 11 لتصبح ستانسكو أصغر جدة في العالم.

 

وكانت ستانسكو قد تزوجت وهي في الـ 11 من العمر من بائع المجوهرات ايونيل ستانسكو، الذي كان يبلغ عمره 13 عاماً، وأنجبت مارياً بعد عام وبعدها أيضاً ابنها نيكولا، وقد تزوجت الابنة في سن العاشرة وحملت بابنها أيون الذي انجبته مؤخراً، وقالت الجدة “أشعر بالسعادة كوني جدة لكني تمنيت الأفضل لابنتي”.

 

وكانت أصغر جدة في العالم بريطانية (26 عاماً) لم يكشف عن اسمها، فقد انجبت ابنتها (12 عاماً) ولداً في العام 1999.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. راجي رحمه الله يقول

    اين كلاب الليبراليه والحداثه والتنوير من هذا الحدث الجلل ٠تزوجت المسكينه
    في سن العاشره قبل ان تبلغ الثلاثين ويترهل جسدها ويبيض شعرها وتكون جمعت خبره
    الأولين والأخرين من زنا واغتصاب ثم تبدأ في تكوين اسره ٠اذا غرر بها داعشي
    ولكنها رومانيه مسيحيه في اوروبا قبلتنا ومثالنا الذي يحتذي به ٠اذا لنسكت ياقوم

  2. عمر يقول

    لو كانت مسلمة ماذا كان سيحدث؟؟ الدنيا كانت ستنقلب ولراينا الليراليون, منظمات حقوق المرأة والطفل والحيوان و الامم المتحدة تجتمع وتصدر ادانه وتطالب بتغيير القوانين والمناهج واعدام الاب والزوج والشاهدين!! ولكن لأنها ليست مسلمة, فلا ادانه ولاحقوق ولا هم يحزنون بل سكوت وتجاهل! هذا هو النفاق الليبرالي والغربي.

  3. احمد دوجان يقول

    انتو يلي بتعلقوا على الليبراليين ممكن تحكولي شو دخل الليبراليين والبرجوازيين والدواعش ومن متى الامم المتحده كاينه مختصه بزواج الأطفال ولا الختايره هاي اخطاء قانونيه وتشريعات دستوريه صادره من قبل حكومات وبرلمانات منتخبه من قبل الشعب لذلك بتمنى انه يلي بده يعلق يركز شوي ع شو بيحكي لحتى نعرف نقراء أخبار

    بتوقع انكوا فاهمين خانة التعليق غلط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More