الرئيسية » أرشيف - المجلة » حقائق مدهشة عن السودان: أكثر الشعوب العربية نزاهة وملكا للذهب “فيديو”

حقائق مدهشة عن السودان: أكثر الشعوب العربية نزاهة وملكا للذهب “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر” مقطع فيديو مثير، يكشف العديد من الحقائق التي يتميز بها السودان عن غيره من البلدان العربية.

 

وبحسب الفيديو الذي نشرته قناة “المجلة” على اليوتيوب ورصدته “وطن”، فإن السودان يحوي على “مجمع النيلين”، وهي نقطة التقاء النيلين الازرق والابيض.

 

ويتميز السودان أيضا بوجود اكثر من 100 لغة على الرغم من ان اللغة السائدة هي اللغة العربية، بالإضافة لاحتلال الشعب السوداني المركز الاول في أكثر الشعوب نزاهة على المستوى العربي، والثاني عالميا بعد الإيرلنديين، وذلك وفقا لتقرير صادر عن الامم المتحدة.

 

كما كشف الفيديو وجود أكثر من 200 هرم، وهو عدد يفوق اعداد الأهرامات في مصر بكثير.

 

تابع الفيديو واكتشف المزيد من الحقائق المدهشة:

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “حقائق مدهشة عن السودان: أكثر الشعوب العربية نزاهة وملكا للذهب “فيديو””

  1. واحسرتاه علي انفصال السودان واهله عن مصر
    لااجالس الشوام مجلسهم لئيم خبيث غير مريح تحسب لكل كلمه حسابها قبل ان تخرج من فمك٠ مجلس الشمال افريقي مجلس عصبي ذو صوت عالي لايحترم فيه سن همجي لاتخرج منه بفائده ٠افضل من اجالسهم وارمي حمولي معهم واكل معهم حتي وان كان كسير الخبز هم اهل السودان٠ورجال الخليج هم رجال الموقف والنخوه والطيبه

    رد
    • تصحيح بسيط.. السودان استقلّ عن بريطانيا في المقام الأول، مصر شاركت المحتل البريطاني مشاركة شرفية في حُكم السودان، لكن استقلال السودان عام 1956 كان عن بريطانيا كما هو مدون في كتب التاريخ.

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.