AlexaMetrics سخرية من وزير خارجية الكويت لصحوته المتأخرة ومطالبته بوضع حد لمأساة حلب | وطن يغرد خارج السرب

سخرية من وزير خارجية الكويت لصحوته المتأخرة ومطالبته بوضع حد لمأساة حلب

سخر الإعلامي والمذيع السوري المعارض، موسى العمر من تصريحات وزير الخارجية الكويتي، صباح خالد الصباح التي دعا فيها إلى التحرك الفوري لوضع مأساة حلب، حيث جاء هذا التصريح متأخرا بعد أن تم إخراج أغلب سكان حلب وتهجيرهم بعد تمكنت قوات النظام والميليشيات الموالية له من السيطرة عليها.

 

وقال “العمر” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” وزير خارجية الكويت : لابد من التحرك الفوري لوضع حد لمأساة حلب وإيقاف ما يتعرض له أهلها من إبادة !!! ما أعرف أضحك ولا أبكي؟ صح النوم معاليك”.

 

وكان الشيخ صباح خالد الصباح، قال: إن الأزمة في سوريا هي الأسوأ بالتاريخ المعاصر، ويجب التحرك على كل الأصعدة لوضع حد للمأساة الإنسانية هناك.

 

وأضاف “الصباح” في كلمته خلال مؤتمر مجلس التعاون الإسلامي الذي عقد في جدة، اليوم الخميس، أن النظام السوري عليه السماح بممرات آمنة للمدنيين، وتسهيل وصول المساعدات الإنسانية، متابعا: “الأزمة لن تحل بالوسائل العسكرية”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. الجحش الفاشل كاتب المقال الكويت رغم صغر حجمها الا انها اكثر بلد بالعالم ساعدت الشعب السوري بالمليارات ودعمت المقاتلين السوريين بالسلاح ماذا فعلت انت او بلدك؟ اذا كان عندك بلد؟؟؟

    1. الاخ كاتب المقال :
      اسمح للعصفور خالد التطاول عليك لان عقلة لم يستوعب ، بمجرد ان اتيت على سيرة احد اصنامهم بدء بالسباب ، هؤلاء لايوجد عندهم احساس ولا الوعي بالحق اينما كان ، هؤلاء مجرد بيادق تحرك لاداء الادوار من قبل الماما ، وخاصتاً كبيرهم السكير الذي فضح نفسة في ايران ، لقد حول الكويت الحرة الابيه الى خنجر في خصر الخليج بمولاتهم بايران تحت الطاولة والدليل بان الشيعة في الكويت هم لهم اليد الطولى بكل شي ولايستطيع اهل الكويت الشرفاء عمل شيء الا وكانت المحاكم وامن الدولة لهم بالمرصاد، ولنا مثال كذلك بامداد السيسي بمصر بالمواد البترولية والمساعدات المالية مع العلم بانة خان اهل الرز المتلتل ومخالفة للسعودية التي ضحت بالغالي والنفيس في سبيل استرداد الكويت لحريتها من الغزو العراقي ، ان الكويت تعتبر مستعمره فارسية وخاصتا بعدما تولى رئاسة الوزراء ابن اخ الامير رئيس الوزراء السابق مقاليد السلطة فقد اتاح للشيعة ما لم يحلموا به ، علما بانه رئيس الوزراء السابق عمل سفيرا للكويت بطهران مدة 17 سنه ، ولك ان تتخيل ما الشي الممسوك عليه حتى يتم تسليم الكويت لايران بهذه السهولة ، هذا للعلم وارجوا من العصفور السموحة

  2. كيف مستعمره فارسيه؟ هههههه وهي سحبت سفيرها من ايران وقواتها الجويه والبريه في المملكه تحارب ايران واذنابها؟ الكويت دوله مدنيه لايود فيها سجون تحت الارض ومعتقلات والشيعي والسني والمسيحي حقوقهم واحده اما القانون، ام بالنسبه لعبدالحميد دشتي وشاكلته الكويت لاتسجن الناس بسبب ارائهم الشخصيه ولاكن حق التقاضى مكفول، الكويت لها علاقات سياسيه متميزه مع كل دول العالم ماعدا اسرائيل مصر مواقفها من قضايا الكويت مشرفه والكويت لاتقف ضد مصر والكويت تقف مع السعوديه واترك عنك فزعة الجاهليه الي حذر منها النبي صلى الله عليه وسلم.

  3. الكويت بلد يعامل فيه الحاكم شعبه باحترام والدوله تكفل الحريات وتقدم العيش الكريم بعكس غالبية الدول العربيه الفاشله للاسف هل من الصحيح القبول بالخطأ والتجني على الحاكم واعتباره صنم حتى ترضى حضرتك؟؟؟ والغبي الي يقول الشيخ صباح بارك الله في عمره ونصر فيه الامه سكران في ايران يا غبي يا جاهل ايران خالفت البروتوكل حيث ان المسير كان يجب ان يكون بعكس الاتجاه!!! اضف الى ذلك كبر سن الامير اطال الله في عمره يا جاهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *