الرئيسية » الهدهد » مشاري العفاسي ملمحا إلى الإخوان.. اقتلوا “الخوارج” ومغردون: “قبحك الله”

مشاري العفاسي ملمحا إلى الإخوان.. اقتلوا “الخوارج” ومغردون: “قبحك الله”

هاجم المنشد والداعية الكويتي، مشاري راشد العفاسي، من وصفهم بـ”الخوارج” معتبرا أنهم  أضر على الإسلام من العلمانيين والولاة والعصاة، زاعما بأن النبي عليه الصلاة والسلام نهى عن قتال الولاة الظلمة.

 

وقال “العفاسي” في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” المبتدعة أضر من العلمانيين والولاة والعصاة النبي ﷺ أمر بقتل الخوارج ونهى عن قتال الولاة الظلمة وقال في العصاة: لا تلعنه فإنه يحب الله ورسوله”.

 

من جانبهم هاجم العديد من متابعي “العفاسي” تغريدته، حيث خاض العديد منهم مناقشات بين أخذ ورد، مستنكرين دفاعه عن ولاة الأمر الظلمة، مؤكدين أن ولاة أموره “ظلمة”.

https://twitter.com/abuasa4/status/807794437409665024

https://twitter.com/Alsagaaan/status/807780836330315776

https://twitter.com/a1m2q/status/807791263659524097

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “مشاري العفاسي ملمحا إلى الإخوان.. اقتلوا “الخوارج” ومغردون: “قبحك الله””

  1. اتحداك ان تعرف من هم الخوارج وكم فرقه هم ..انت كالببغاء تردد ما يردده دعاة البغي والضلال ممن يصنفون انفسهم انهم دعاه وهم دعاه يدعون المنخدعين بهم الى النار وبئس القرار…دعاة البغي ليسوا من اهل العلم الشرعي ولم يسبق لهم ان تلقوا العلم الشرعي من مصادره الشرعيه ومنهم من درس في الكليات الشرعيه الا انهم ضلوا وأضلوا الناس بعمائمهم المزيفه وعلى سبيل المثال الذين لم يتلقوا العلم الشرعي مثل المائع عمرو خالد وعدنان ابراهيم .اسلام البحيري وهذا العفاسي ..وغيرهم بالعشرات الذين جندوا لمحاربة الاسلام والتشكيك برسالته ومصادره وتشريعاته ..ومن الذين درسوا في الكليات والمعاهد الشرعيه هم ايضا لا يحصى عددهم ممن باعوا اخرتهم بدنيا غيرهم وعلى سبيل المثال لا الحصر وعلى رأسهم ممن يدعون التصوف والسلفيه وهم لو اتيحت لهم الفرصه لباعوا كما يقول المثل (لباعوا طاقية النبي ).مثل علي جمعه وزبانيته في مصر وحسون وزبانيته في سوريا والجفري وزبانيته في اليمن وعشرات امثالهم بكل الاوطان العربيه والاسلاميه ..اللهم اهدنا الى سواء السبيل ..

    رد
  2. ألجاميون يا إخواني في الله, ينعتون المسلمين ألذين يحاربون ألأنظمة المجرمة والعميلة للغرب بألخوارج! ألغرب مع هذه ألانظمة يحاولون وبكل ألوسائل ومن ضمن هذه الوسائل استعمال الجاميين, لإبقاء المسلمين متخلفين, أميين, جهلاء, فقراء, مرضى, متشتتين, ضعفاء و عبيد للغرب لكي يبقى الوضع على حاله لتبقى دولة اليهود قوية ومسيطرة في المنطقة. ألجاميون, يحرمون بشدة الخروج على هذه الانظمة ومحاربتها بحجة انهم اولياء الامور فقط!! حتى وان كانوا غير مسلمين محاربين للدين مثل زين العابدين الذي كان يحارب الدين والمصلين ويمنع الحجاب! والقذافي الذي كان ينكر السنة!! ولكن إذا كان الحاكم مسلماً مثل السيد محمد مرسي, اول رأيس مصري ينتخب ولأنه مسلم فقط, أجازوا الخروج عليه وافتوا الفاتاوي وأتوا بالمبررات لإسقاطه فقط لأنه مسلم!! ألآن يا اخوان يتبين لنا حقيقة الجاميين بانهم بلا شك خرجيي المخابرات وعملاء للانظمة المجرمة الظالمة وفي الاخير انهم عملا وخدم الغرب بالذات اليهود المحتليين لفلسطين. ألا لعنة الله على الظالمين وعلى كل من حارب الاسلام والمسلمين ومن والاهم ومن سار في دربهم ومن مكن ومن ركن اليهم ومن شاكلهم أللهم آمين.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.