العفاسي يفقد أعصابه ويرد على أكاديمي سعودي بقوة: “أنت مدلس وكذاب”

ردَّ المنشد الإسلامي الكويتي، مشاري راشد العفاسي على الاتهامات التي وجهت إليه بأنه “كفَّرالرئيس التركي رجب طيب أردوغان، موضحا أن ما فعله مجرد سؤال لاغير.

 

وقال العفاسي في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها”وطن”: ” لم أكفّر أردوغان ولا حكومته بل سألت عن حكم مساندة إسرائيل ! فمن هو المدلس يا أ.أحمد؟ بل من هو الكذاب الذي كذب في وسمه المفترىٰ ( الهاشتاق )؟”.

 

وكان الأكاديمي السعودي، أحمد ين راشد بن سعيد، قد اتهم “العفاسي”  بأنه يكفر تركيا “ضمنيا على حد قوله.

 

وقال في تغريدة له مرفقا بها صورا لتغريدات “العفاسي” سأل فيها عن الحكم الشرعي لقيام أردوغان بإرسال طائرة للمساعدة في إخماد الحرائق التي تعرضت لها منذ أربعة أيام: ” بلغ الأمر بالمنشد الكويتي مشاري العفاسي أن يكفّر حكومة #تركيا (ضمنيّاً)؛بسبب مساهمتها في إطفاء حرائق الكيان الصهيوني! #العفاسي_يكفّر_أردوغان”.

 

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. وانت ايدت قتل النفس المسلمة التي حرمها الله الا بالحق ، عندما ايدت بلحة وما قام به في رابعة والنهضة وفي مساجد يذكر فيها اسم الله ، حيث قتل وحرق ، ( هل هذا افتراء ايضا ) ، الم تسمع بالحديث الذي يقول ( ان هدم الكعبة اهون عند الله من قتل نفس مسلمة ) ، ام هذا افتراء ايضا ، ان دولة العهر والبهتان التي تقبض منها لن تنجيك من عذاب الله ان لم تستغفر وتقر بخطأك وتقوم بارجاع السحت الذي قبضتة من دولة النعاشات والعاهرات ، وهل سألت نفسك ما حكم اخذ هذه الاموال و هل سألت نفسك ما حكم من الرضي بقتل النفس التي حرم الله ، هل هذا كذب وافتراء الرجاء الاجابة ولا تختفي خلف الدين واستعطاف السذج ، اجب بصراحة وأدي واجب هذه اللحية ام انها ديكور لزوم الشغل غفر الله لنا ولك والحمد لله رب العالمين .

  2. خليك في حالك يا عفاسي !، أنت مجرد منشد صغير و المال وحده لن يصنع منك “نجماً” ،…موجة المقرئين و المُجوِدين الشبان الجدد للقرءان الكريم طوتك و تجاوزتك بمراحل فلكية…، فلهم أصوات ما شاء الله تعالى رائعة.

  3. لا فرق بينك و بين العاهرات الروسيات اللواتي يعملن بدبي هن بعن شرفهن علشان فلوس ابن زايد و ابن مكتوم و انت بعت دينك و اخلاقك و شرفك علشان فلوس ابن زايد و ابن مكتوم خسئت و عليك اللعنة الي يوم يبعثون ولعنك الله كل ما قال المسلمون الله اكبر

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

حياتنا