#شكرا_مصر ..إسرائيل تشكر السيسي على مساعدته في إخماد الحرائق

1

تقدمت بالشكر إلى الحكومة المصرية على مساهمتها في إطفاء التي نشبت بالبلاد، وقالت صفحة إسرائيل في على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.. السفارة الإسرائيلية بالقاهرة بأسم إسرائيل حكومتا و شعبا تحب أن تشكر الحكومة المصرية على المساعدات التي قدمتها لدولة إسرائيل لخمد الحرائق التي نشبت في البلاد و نؤكد دائما و أبدا أن التعاون المستمر يبني الشعوب و أن الصديق دائما و قت الضيق #شكرا_مصر

 

وفي سياق متصل نشر المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية أوفير على صفحته الخاصة بموقع الفيسبوك قائلا:  رئيس الوزراء شكر مصر والأردن على مساعدتهما في إخماد الحرائق التي لا تزال تنشب في أنحاء مختلفة من البلاد. موضحا أن مصر والمملكة الأردنية عرضتا على إسرائيل المساعدة في إخماد الحرائق ورئيس الوزراء نتنياهو قبل بعرضهما، حيث أن مصر أرسلت مروحيتين والأردن أرسلت سيارات إطفاء.

 

من جانبه؛ نفى المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، ما تردد حول قيام مصر بتقديم المساعدة لإسرائيل في إخماد الحرائق التي اندلعت في حيفا منذ ثلاثة أيام.

 

وأكد أبو زيد، أن الوزارة ليس لديها علم بما نشره المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي أوفير جندلمان عبر الفيسبوك، في منشور قال الأخير فيه إن مصر عرضت المساعدة على إسرائيل في إطفاء الحرائق. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إنه ليس لديه معلومات حول ما أوضحه جندلمان.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    الكلاب وفية لسيدها…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More