السيسي عن المعلومات المغلوطة التي ينشرها إعلامه: ” أنا لازم أطول بالي لأن المصريين أهلي”

0

عبّر رئيس عن ما أسمه “استيائه” من المعلومات المغلوطة التي تحفل بها وسائل إعلام بلده داعياً إياها إلى توخي الحذر فيما يتم به من أمور غير صحيحة تضر مصر.

 

وروى السيسي أنه كان جالساً مع الرئيس السوداني عمر البشير فقال له إن اللجنة العليا المشتركة بين بلديهما قادمة بينما يقوم هو – أي البشير – بإصدار قرار بحظر استيراد الحاصلات الزراعية، فرد عليه إن الإعلام المصري عرض تقريراً مفزعاً عن المياه التي يتم السقي بها لذلك قررت أن تفحص هذه الحاصلات قبل استيرادها.

 

وأطلق السيسي ضحكة عالية قبل أن يتابع “هناك أربعة آلاف وخمسمائة قرية في مصر وأكثر 37 ألف تابع علاوة على أن مياه النيل تبلغ 35 مليار متر مربع تُستخدم للزراعة ورغم ذلك يأتي من يقول أن منتوجاتنا الزراعية ملوثة”.

 

وذكّر السيسي بما كتبته بعض وسائل الإعلام المصرية عن مقتل الإيطالي روجيني على يد أجهزة الأمن وعن سقوط في سيناء وما كان لهذين الأمرين من آثار سلبية وغير مريحة في علاقة مصر بهاتين الدولتين، وينطبق هذا الأمر على مسائل كثيرة-كما قال-.

 

وطالب السيسي من الإعلام المصري أن ينتبه مضيفاً: “انا احترمت الدستور والقانون ولكن في النهاية هذه بلدنا جميعاً وعلينا أن ننتبه” وختم السيسي معلقاً على من يقول له لماذا تصبر على هؤلاء “أنا لازم أطول بالي لأن المصريين أهالي ومصر بلدهم”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.