الرئيسية » الهدهد » كاتبة إسرائيلية: “عروض التصفية”.. متي يبيع السيسي لنا سيناء؟ سنوافق على أي مبلغ يريده!

كاتبة إسرائيلية: “عروض التصفية”.. متي يبيع السيسي لنا سيناء؟ سنوافق على أي مبلغ يريده!

قالت الكاتبة والإعلامية الإسرائيلية “شيمريت مائير” إن ما وصفتها بـ”عروض التصفية” التي يقدمها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مستمرة، وذلك تعليقا على إصدار قراري جمهوري يتيح للملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، بتملك أراض ومباني فيلات بخليج نعمة بمدينة شرم الشيخ في محافظة جنوب سيناء بغرض الإقامة.

 

وكتبت “شيمريت” في تغريدة على حسابها بموقع “تويتر”: عروض التصفية الخاصة بالسيسي تتواصل: بعد انتقال الجزيرتين للسعودية، أصدر قرار جمهوري للملك البحريني بتملك الأراضي والبناء في شرم الشيخ، رغم أنه ليس مواطنا مصريا”.

 

وتابعت في تغريدة أخرى :”ربما نقترح عليه أي مبلغ لا يمكن أن يرفضه مقابل سيناء؟ ما سيوفر علي السؤال كل ربع ساعة ما كانت الأمور آمنة للسفر إلى هناك في الأعياد”.

 

المفكر اليميني الإسرائيلي” هليل جرشوني” تفاعل مع تغريدات الإعلامية وفق ما ذكر موقع مصر العربية قائلا “هل يملأها (سيناء) بالدبابير ثم يعطيها لنا؟ شكرا جزيلا في الحقيقة”. وذلك في إشارة للتنظيمات الجهادية المنتشرة بسيناء.

 

“شيمريت” مؤسسة ورئيسة تحرير أحد أكبر المواقع الإسرائيلية الناطقة بالعربية، ردت قائلة :”يتكون داعش سيناء من ألف شخص على أكثر تقدير. وخلال شهر سنكون قد قضينا عليهم هناك”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.