“الجفري” يُصفّق لجيش “السيسي”: “يكفي أن الصهاينة لا يخشون إلا الجيش المصري”

كشف الداعية الحبيب علي الجفري، عن سر مدحه الدائم للجيش المصري ، قائلا” يكفي أن الصهاينة لا يخشون إلا الجيش المصري “.

 

وقال الجفري في حواره له مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج “ممكن” المذاع على قناة “سي بي سي”: ” عقيدة الجيش المصري هي الدفاع عن الوطن وأراضيه”.

 

وتابع قائلا:” هناك دول اخرى قام جيشها على أساس طائفي، وهذا تسبب في تفككها الان اما الجيش المصري عقيدته في الدفاع عن الوطن “.

قد يعجبك أيضاً

تعليقات

  1. على من تضحك ايه الصوفي الزنديق. لقد اضهر الله خبثكم وحربكم لدين الله والمستضعفين.
    كل الجيوش العربية اوسست لمحاربة شعوبها وحماية الحاكم
    لعنك الله ولعن كل من ايد وقتل مسلم

  2. الحبيب علي الجفري يدرس في مراكز العلم المعروفه لاهل السنة امثال الازهر والزيتونه والهند والمغرب وافريقيا …..هذه المراكز لن تسمح للمتجرأين على الفتوى والتعليم بدون اجازه أمثال الالباني والزنداني وغيرهم من أهل الكذب على الله ورسوله والخلق ,,,,وعندما تتكلم عليه فانك تتكلم على كل هذه المعاهد والمراكز

  3. الاخوان لديهم فعلا جيش الكتروني في كافة الدول وعدد هائل من القنوات والاعلاميين ممن تدربوا في قطر وهاهم الان يستخدمون ذكائهم وخبراتهم في الفتنه في كل بلد بما فيها اليمن…..فهل نستطيع مواجهة هكذا جيش.
    بعد تفنيد الحبيب الجفري لمحاولات الاخوان للفتنه والايقاع بين السعوديه ومصر والامارات مستغله مؤتمر الشيشان الذي لم يكن اول مؤتمر ولم يتم استدعاء وسائل الاعلام اليه ليكون بهذا التأثير لولا تدخل الاله الاعلاميه الاخوانيه.

    اتضح ايضا كذب محاولتهم ضرب الاقتصاد المصري بنشر الشائعات حول الانتاج الزراعي المصري وانه مصاب بأمراض….أنا انقهرت لانني ايضا صدقتهم لفتره…..

    ياترى كم من مواطن مصري سيتضرر من هذه الاكاذيب وكم من مستهلك داخل مصري سيتضطر خوفا من المرض لشراء المنتجات المستورده الغاليه ويترك منتوج بلده الرخيص.

  4. للاسف مع احترامنا للقيادة السياسيه للمملكه فان مشائخ السعوديه يكفرون الاشاعره وهم غالب علماء الاسلام امثال النووي والعسقلاني والبيهقي وابن الصلاح .في المنهج الدراسي في كتاب التوحيد للصف الاول ثانوي تصف الاشاعرة باتباع المشركين عبدة الاصنام ومن كفر مسلما فقد كفر
    وكتب محمد عبدالوهاب في رسالة سرية أن كافة من كان قبله لا يعرفون التوحيد اي مشركين وهذا اعتقاد من يتبعه حاليا ولكنهم يمارسون التقيه عن الناس
    هنا تفصيل عن بعض رموز الاشاعرة والا فيمكن القول ان كل علماء الاسلام اشاعرة

  5. علي الجفري صوفي جلد, وقبوري خرافي , والمتتبع للمتصوفة وتاريخهم لايجدهم في ساحات الوغى ولا في مواجة العداء ولا مقاومة الغزاة وطرد المستعمرين إلا ماندر,وذلك لأنشغالهم في خزعبلاتهم ودروشتهم وإحياء الموالد وجمع مافي صناديق النذور ,بل نجد منهم من يخِّذل المسلمين عن مجابهة عدِّوهم الفعلي ويجعلون مخالفيهم من المسلمين هو عدوهم كما شاهدناهم في مؤتمر جروزني , وصدق من قال :أن التصوف هو قنطرةٌ للتشيُّع ٬ والشيعة حمير اليهود يركبون عليهم في كل فتنة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعنا

الأحدث