الرئيسية » فيديو » شاب مسلم يرد على الملحدين بطريقة مميزة: لهذا تركت الإلحاد وأصبحت مسلماً “فيديو”

شاب مسلم يرد على الملحدين بطريقة مميزة: لهذا تركت الإلحاد وأصبحت مسلماً “فيديو”

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر رسالة للملحدين بطريقة إبداعية وعملية دقيقة، من خلال إثبات أن خلق الإنسان الدليل المادي الأول على وجود الله.

 

وأظهرت اللقطات التي رصدتها “وطن”، شاباً يرد بطريقة نثرية شعرية على كل ادعاءات الملحدين حول عدم وجود الله وأن الكون والإنسان خلقا عبثاً.

 

وقال الشاب الذي رد على الملحدين في ملخص القول: “إن هذا الكون بكل ما فيه قد وجد أولا قبل أن يخلق الإنسان وتلك قضية لا يستطيع أحد أن يجادل فيها، فلا أحد يستطيع أن يقول أن خلق السموات والارض قد حدث بعد خلق الانسان بمعنى أن الإنسان جاء ولم تكن هناك أرض يعيش عليها ولا شمس تشرق ولا ليل ونهار ولا هواء يتنفسه.

 

وتابع: “بل إن الانسان جاء وكل شيء قد أعد له قبل أن يوجد بل إن هناك اشياء اكبر من قدرة الانسان خلقت وسخرت لتخدمه وتعطيه كل متطلبات الحياة بدون مقابل واشياء اخرى خلقت وسخرت للإنسان تعطيه ما يشاء ولكنها محتاجة الى جهد الانسان وعمله وذلك حتى تتم عمارة الأرض “.

 

وباختصار فإنّ كل هذه الاكتشافات العلمية هى من موجود ولا يوجد اكتشاف علمي واحد من عدم، واذا انتقلنا من النبات الى الحيوان نجد أن كل الحيوان والطيور والحشرات بدأت بخلق من الله، وبخلق من ذكر وانثى وهذه هي بداية الخلق جميعا ولا يستطيع احد ان يدعى انه خلق من عدم ذكرا وانثى من أي نوع من النبات او الحيوان.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاب مسلم يرد على الملحدين بطريقة مميزة: لهذا تركت الإلحاد وأصبحت مسلماً “فيديو””

  1. تقليد دقيق مع سرقة معظم المقاطع لفيديو منشور منذ 4 سنوات لشاب استرالي مسلم بنفس المحتوى باللغة الانجليزية

    شاهد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.