الرئيسية » فيديو » حارس الإمارات يعتدي بطريقةٍ وحشية على لاعب بعد مراوغته بطريقة ساخرة!

حارس الإمارات يعتدي بطريقةٍ وحشية على لاعب بعد مراوغته بطريقة ساخرة!

اعتدى على صقر، حارس فريق الإمارات الإماراتي، على اللاعب الكولومبي “دانيلو اسبريليا” لاعب فريق العين، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء الخميس، ضمن لقاءات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وجاء اعتداء الحارس الصقر على اللاعب الكولومبي بعد محاولة مراوغته بطريقة ساخرة، وهو ما اعتبره الحارس استهزاء به، فقام بضرب اللاعب بدون كرة ولم يكتف بذلك بل قام بركله ودهسه على الأرض، ليشهر حكم المباراة الكارت الأحمر في وجه الحارس وطرده خارج الملعب.

 

وعقب انتهاء المباراة اعتذرت إدارة نادي الإمارات لإدارة وجماهير العين عن السلوك الذي بدر الحارس، مؤكدين أن ما حصل لا يمت للرياضة بصلة.

ومن جانبه اعتذر الحارس أيضا عما فعله، قائلا إن ما حدث هو “نرفزة” ملعب، مؤكدا أنا ارتكبت خطأ وكان من المفترض أن “أمسك أعصابي” وكلاعب محترف ما كان يصدر مني هذا التصرف وأعتذر للجميع.

يذكر أن اللقاء انتهى بفوز كبير للعين على الإمارات، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد العين إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد الإمارات عند صفر من النقاط ويتذيل جدول ترتيب البطولة

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “حارس الإمارات يعتدي بطريقةٍ وحشية على لاعب بعد مراوغته بطريقة ساخرة!”

  1. باختصار تربية شوارع، والعقوبة المناسبه سجنه ومنعه من ممارسة أي نشاط رياضي مدى الحياة، نعم يا حارس الإمارات، تمت مسخرتك كرويا لا وبل تهزيئك يا مهزئ لأنك فاشل وتلعب في أفشل فريق في دوري الفاشلين، اقترح تغيير اسمك من صقر إلى حمامه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.