الرئيسية » أرشيف - المجلة » 20 صورة “مؤرّقة” لن ينساها الأمريكيون لهجمات 11 سبتمبر

20 صورة “مؤرّقة” لن ينساها الأمريكيون لهجمات 11 سبتمبر

قبل 15 عاماً، وقعت هجمات 11 سبتمبر، في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي قتل فيها أكثر من 2977 شخصاً، إلى جانب 19 مهاجماً ممّن كانوا على متن الطائرات التي ضربت برجي مركز التجارة العالمي في نيويورك.

 

بالنسبة للملايين من الأميركيين، مشاهد ذلك اليوم لا تزال تتكرر كل سنة مع حلول ذكرى هذه الهجمات، وبمناسبة هذه الذكرى نشر موقع “businessinsider” أكثر 20 صورة وصفها بأنها “مؤرقة” للأمريكيين مُتعلقة بالهجمات:

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “20 صورة “مؤرّقة” لن ينساها الأمريكيون لهجمات 11 سبتمبر”

  1. – “أحداث 11-8-2001” حسب دعاية الأمريكان و “غزوة مانهاتن!”حسب “رواية” أخرى مُعربة، تم نسف مصداقيتهما،و أصبحتا محل شك مُريب لكل من يبحث عن حقيقة ما جرى فعلا.-1- كيف لربابنة طائرات مبتدئين لم يحصلوا حتى على رخص لقيادة طائرات تدريب صغيرة بمحركين صغيرين و لم يُكملوا تدريباتهم الكاملة عليها،أن يقودوا طائرات “بوينغ” ضخمة و يوجهوها بدقة الطيارين المحترفين (أكثر من 500 ساعة طيران) نحو أهدافها في البُرجين ؟،و كيف تم ذلك على مقر وزارة الدفاع في البنتاغون المنخفض جداً و الذي يحتاج بالإضافة إلى مهارة ربان الطائرة إلى توجيه أوتوماتيكي – إليكتروني من جهاز متبث على مبنى البنتاغون ذاته يبث إحداثياته بدقة؟.-2- كيف تمكن “قراصنة الجو الـ 19” من تنفيذ خططهم “الجهنمية” و حالة الطوارئ في قطاع الدفاع الجوي الأمريكي كانت مُعلنة سابقاً ،و تم إشعار المعنيين في قطاع الدفاع الجوي بخطف الطائرة الأولى بعد 17 دقيقة من وقوعها ؟. -3- كيف يمكن أن ينهار البُرجان الأول و الثاني بكيفية عجيبة تحاكي التدمير المُتحكم فيه عن بعد بالمتفجرات، في عمليات مدنية روتينية لهدم و إزالة العمارات القديمة ؟ ،و كيف تهدمت العمارة الثالثة رغم أنها لم تمسسها أي طائرة مُختطفة إطلاقا ؟ -4- كيف لأبراج مُشيدة طبقا لأعلى المواصفات المعمارية الحديثة التي تدعمها مركزيا و تتأسس على بنية هيكلية حديدية و خراسانية متينة أن “تنصهر” بسهولة و “تذوب” كالسكر في الماء!..نتيجة زعم متهافت بأنه وقود الطائرات التي إصطدمت بالبُرجين؟…
    كل أحداث 11-8-2001 تم تخطيطها و تنفيذها من طرف مخابرات CIA الأمريكية و بتعاون وثيق مع مخابرات “موساد” الإسرائيلية . الإختراقات المخابراتية لمنظمة “القاعدة” قديمة نسبياً و منذ بداية تكوين كتائب المجاهدين العرب في أفغانستان عام 1980. أما تبجح المغدور بن لادن بأنه “فعلها” و كذلك زميله الظواهري الذي أصبحت بقايا خلايا “القاعدة” ألعوبة بيد ملالي طهران ، فإن أبجديات العمل المخابراتي تعترف بوجود ما يسمى بعمليات سرية تحت علم مُزور False Flag أو بلد أو جهة أو تحت إسم منظمة أو شخص مُزور لصرف الإنتباه عن البحث عن الجهة الفاعلة حقيقة لغرض في نفس يعقوب ….و هذه العمليات السرية تحت علم مُزور False Flag من المبادئ العسكرية في الحرب السرية التي كتب عنها و أوصى بها الحكيم و مستشار الأمبراطور الصيني صن-تزو منذ القرن 5 قبل الميلاد.
    – كان بمقدور الأمريكان القبض على بن لادن حياً بتعاون مع مخابرات باكستان و محاكمته …لكن ذلك كان سينسف “روايتهم” عن 11-8 -2001 من الأساس،و لذلك فضلوا كما زعموا إغتياله…و رميه في بحر العرب…طُعماً لأسماك القرش …هذا إن لم يكن مات أصلاً في أحد كهوف تورا-بورا بأفغانستان عقب الغزو الأنجلو-أمريكي لأفغانستان عام2001. و بمعنى آخر فإن كل “أحداث 11-8-2001 بكل فصولها “الدرامية” الشبيهة بأفلام “الأكشن” الهوليودية كانت “فبركة ضخمة” متقنة الصنع و الدعاية و التسويق إبتلعها كل الناس تقريباً حينئذ…لكن الحقيقة تكشفت و ظهرت أخيراً، إذ أن الأهداف الرئيسية من وراء كل ذلك “المونتاج” المخابراتي – السياسي-الإحترافي كان يستهدف بلاد الحرمين الشريفين لإبتزازها (15 إنتحارياً من مجموع19 حسب رواية الأمريكان) و ذلك على الطريقة المافيوزية و نهب خيراتها منهجياً،و إظهار الدين الإسلامي كدين “إرعابي” و كل المسلمين في مشارق الأرض و مغاربها “إرعابيين ” ! يجب القضاء عليهم بشتى الوسائل و الطرق بــ “تهويدهم” أو “تمسيحهم” أو تبويذهم (من بوذا)…في أفضل الحالات !!!…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.