الرئيسية » الهدهد » ريان: يا وَيْل من يتلحف ويستمد شرعيته من حربه على الإسلام من عذاب الدنيا وعذاب الآخرة

ريان: يا وَيْل من يتلحف ويستمد شرعيته من حربه على الإسلام من عذاب الدنيا وعذاب الآخرة

“خاص-وطن وجه الإعلامي الفلسطيني البارز جمال ريان رسالة إلى من يحارب دين الإسلام ويتحذه مطية لتحقيق أهدافه السياسية.

وقال جمال ريان في سلسلة تغريدات عبر حاسبه الرسمي بموقع التغريدات المصغّر “تويتر” تابعتها “وطن” يا وَيْل من يتلحف ويستمد شرعيته من حربه على دين الاسلام من عذاب الدنيا وعذاب الآخرة.

وأضاف جمال ريان “في كل لقاء بين السيسي وأعضاء من الكونغرس الأمريكي يؤكد على أهمية تصويب الخطاب الديني هذا التأكيد يثبت عند الأمريكيين مفهوما خاطئا عن الإسلام.

وأوضح جمال ريان ريان أن كثرة الزيارات المنتظمة لأعضاء في الكونغرس الأمريكي للسيسي لا يمكن أن تتم بدون إيعاز من “ايباك” المنظمات اليهودية  ولكن لماذا الحديث عن الخطاب الديني؟

وتابع جمال ريان “يبدو أن الخطاب الديني هو كلمة سر الإنقلاب بين السيسي والدول الغربية والتي حصل بموجبها على الضوء الأخضر لتنفيذ انقلاب على الرئيس الشرعي لمصر”.

يذكر أن الإعلام المصري يقوم بشن حملات تشويه كبيرة بحق الإعلامي الفلسطيني البارز جمال ريان بسبب نقده اللاذع لما آلت إليه الأوضاع في مصر تحت حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ووجه جمال ريان ريان رسالة إلى الإعلام المصري قال فيها إن “كل الإعلاميين المصريين يستهلكون وقودا رخيصا لإذاعة البيانات الأمنية الكاذبة على الفضائيات المصرية حريق ومحرقة لأكفاء وغير أكفاء على حد سواء”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.