الرئيسية » الهدهد » باسم يوسف يهاجم السيسي ونظامه: “بعد ما جاب ضرفها جاي يقولك اقفوا معايا”

باسم يوسف يهاجم السيسي ونظامه: “بعد ما جاب ضرفها جاي يقولك اقفوا معايا”

شن الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، هجوما عنيفا على رئيس النظام عبدالفتاح السيسي، بسبب استمرار حبس المحامي والحقوقي مالك عدلي.

 

وقال “يوسف” في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “100 يوم على سجن مالك عدلي، مالك زيه زي عمرو بدر والسقا وناس تانيين محبوسين عشان قالوا الأرض مصرية”.

 

وأضاف “وأبو خلفية عسكرية اللي فرط في الأرض واللي جاي بعد ما جاب ضرفها يقولك اقفوا معايا، اللي ضيع الاحتياطي المصري في تفريعة مالهاش لازمة وصفقات سلاح مالهاش لازمة قاعد وبيتكلم على الوطنية”، كما جاء في نص التدوينة.

 

واختتم الإعلامي الساخر تدوينته بـ “وطنية ايه وانت حابس أجدع مافيها؟ بتحبس ناس بتقول الأرض مصرية؟ يا ريت نشارك في الهاشتاج ده، مالك عدلي حر, كل ذنبه إنه قال كمحامي حاول يثبت إن الأرض مصرية”، بجسب تعبيره.

 

جدير بالذكر، أن مالك عدلي يواجه تهم “محاولة قلب نظام وتغيير دستور الدولة ونظامها الجمهوري وشكل الحكومة، والانضمام إلى إحدى الجمعيات والهيئات والمنظمات التي تبغي إلي تعطيل أحكام دستور الدولة والقانون ومنع مؤسسات الدولة وسلطاتها العامة من ممارسة عملها والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي، فضلا عن الترويج بالقول والكتابة للأغراض محل الاتهام الأول وذلك بأحد الطرق المعدة للتوزيع والطباعة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.