الرئيسية » الهدهد » المجرم “نتنياهو” يتباكى: “أنا أهتم بالفلسطينيين أكثر ما يهتم بهم زعماؤهم”

المجرم “نتنياهو” يتباكى: “أنا أهتم بالفلسطينيين أكثر ما يهتم بهم زعماؤهم”

“خاص – وطن ادّعى رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو، في مقطع فيديو، نشرته صفحته الرسميّة على “فيسبوك”، أنه “يهتم بالفلسطينيين أكثر ما يهتم بهم زعماؤهم”.

 

وأضاف: “سأقول كلاما لن يُصدّقه جزءٌ منكم، ولكن سأقوله لأنه يعكس الحقيقة. بصفتي رئيس الحكومة الإسرائيلية، أهتم بالفلسطينيين أكثر ما يهتم بهم زعماؤهم. تهتم إسرائيل بالفلسطينيين أكثر ما يهتم بهم زعماؤهم”.

 

جاءت تصريحات “نتنياهو” هذه ليتطرق فيها للمرة الأولى إلى مزاعم جهاز الأمن العام الاسرائيلي، بأنه قد اعتقل مسؤولين كبار في تنظيمات مساعدة في قطاع غزة، اعترفوا أنهم نقلوا أموال المساعدة الإنسانية المخصصة لسكان غزة إلى الجناح العسكري لحركة حماس.

 

وتابع نتنياهو قائلا: “قبل بضعة أيام عرف العالم أن حماس تنظيم إرهابي يسيطر على غزة، قد سرق ملايين الدولارات من تنظيمات إنسانية مثل World Vision والأمم المتحدة. سُلبت مساعدات إنسانية تبرعت بها دول العالم من أجل الفلسطينيين الأبرياء وفاقدي الوسائل، ولكن استخدم تنظيم حماس هذه الأموال لبناء ماكينات قتل لقتل اليهود”.وفق ادعائه

 
وختم بالقول متباكياً: “تخيّلوا وثم تخيّلوا أين كنا اليوم لو اهتم الزعماء الفلسطينيين بشعبهم كما يهتمون بالمس بنا؟ يستحق الشعب الفلسطيني الحصول على اهتمام أكبر. وها أنا اليوم أرغب في أن أعبّر عن احترامي الكبير للفلسطينيين الأبرياء وللدول ذات النوايا الجيدة التي تبرعت بالأموال بسخاء لمساعدة الفلسطينيين. إن سخرية ووحشية حماس تضر بنا جميعا. تضر بتحقيق السلام”.

 

وأمام هذه التصريحات المثيرة للسخرية، علّق نشطاء فلسطينيون وعرب على الفيديو المنشور بصفحة نتنياهو، وكذّبوه وذكروه بالمجازر التي ارتكبها بحق الفلسطينيين، والتي لم تنتهِ بعد.

 

فكتب ” Mohammed Fathallah” ابياتاً شعريّة وجهها لنتنياهو عن المكر والغدر: برز الثعلب يوما في ثياب الواعظينا .. فمشى في الارض يهذي ويسب الماكرينا”.

 

بينما علّق “عبدو عبدو”: ” من كلامكم ايها الحقير نتنياهو يتضح لنا نزاهة حماس ومدى قوتها فى ردعكم. حماس هى الوحيدة التي تدافع عن الفلسطينيين وهذا يتضح من عدائكم لها .حماس هى الوحيدة التى ليست عميلا لكم ايها الصهاينة الملاعين اما الباقون هم عملاء لكم وهذا ايضا تؤكده تصريحاتكم .وستنهار وتنتهى الانظمة العربية العميلة التى تدعمكم”.

 

وقال “أحمد النبالي”: ” مش مشكلة المهم حماس تقهركم وبدناش نترفه تدميركم (الحتمي) اهم من الرفاهية يا (زائل) !، اللهم صوب رميهم .”.

 

وكتب ” Ayman Qadri Kalbouneh” ساخراً: “شو معنى الرفاهيه عند نتن ياهو .الحواجز في الضفه. الظروف الغير انسانيه اللي كل الشعب عايش فيها؟ . و لا حياة الشعب الفلسطيني كانهم مو بشر مو عاجب الجندي الاسرائيلي بيطخه رصاصه و لا حد بيسال. شفنا رفاهيه عائلة دوابشه . و شفنا رفاهية قاتلهم. لا تحكيلنا عالانسانيه. ترا شفناها منك في الضفه و غزه و شبعنا رفاهيه”.

 

وقال “Abo Malak”: “هل من المفروض أن نصدق أن اللص يتصدق على المسروق – ما لكم كيف تفكرون – هل حماس الآن هى التى تسرق واليهود هم الذين يساعدون ويحمون الفلسطينيين – نحن الآن فى الزمن الذى فيه يكذب الصادق ويصدق الكذوب ويؤتمن الخائن ويخون الأمين ويتكلم الرويبضة”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.