الرئيسية » الهدهد » بسام جعارة: إرسال آلاف المرتزقة إلى حلب يعني أن نباح نصر الله سيصل إلى بورتريكو

بسام جعارة: إرسال آلاف المرتزقة إلى حلب يعني أن نباح نصر الله سيصل إلى بورتريكو

“خاص- وطن”- كشف الكاتب والمعارض السوري البارز بسام جعارة، أنّ ميليشيات ايرانية ولبنانية كانت تتواجد في الحسينية التي فجرها ثوار حلب صباح اليوم في حي الاذاعة غرب المدينة.

وقال جعارة في سلسلة تغريدات له على موقع التدوينات المصغر تويتر، إن إرسال آلاف المرتزقة من حركة النجباء العراقية والميليشيات الإيرانية، إلى حلب يعني أنها المعركة والمقتلة الكبرى، سيصل نباح حسن نصر الله إلى بورتريكو.

وفي تغريدة أخرى أضاف المعارض السوري أنّ “المعتوه بشار يقول أنه سيقود معركة حلب وحسن نصر الله يعلن قدومه إليها” معلقاً على ذلك “ممكن فقط عبر مجارير حلب”.

وتابع مغرداً: “عصابة بشار تكابر وتريد الايحاء ان هناك الالاف من المرتزقة يتدفقون الى حلب لاعادة الوضع الى ماكان عليه .. مصيرهم الدعس”.

يذكر أن التقدم السريع لجيش الفتح وفصائل الثوار أثناء فك الحصار عن مناطق المعارضة بحلب، أثار تساؤلات عن الأسلحة التي يستخدمونها، واحتمال وصول دعم استثنائي للمعارضة من حلفائها، فيما نقت المعارضة ذلك.

 

وكانت المفاجأة حين تمكن من تجاوز الخطوط الدفاعية الأولى التي حصنها جيش النظام جيدا، في حين بدا سلاح الجو الروسي عاجزا عن فعل أي شيء لإنقاذ جيش النظام والمليشيات الداعمة له.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بسام جعارة: إرسال آلاف المرتزقة إلى حلب يعني أن نباح نصر الله سيصل إلى بورتريكو”

  1. اللهم انصر ثورة الشام المقدسة التي بسببها ستسقط اقنعة المنافقين من حكام الغرب والشرق .. اللهم احفظ عبادك المرابطين على ثغور الشام من كيد الغرب والشرق … اللهم آمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.